ما تردد قناة نايل فاميلي

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة نايل فاميلي

ما تردد قناة نايل فاميلي.

 

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة هي السبب وراء ما حققته القناة من نجاح وأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا منها : تقديم القناة لإعلام ترفيهي إجتماعي متكامل وهادف يمزج بين الترفيه والتثقيف يهتم بكل ما يخص الأسرة العربية والطفل .

تمسك القناة بهويتها العربية وعرض محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب العائلة العربية وهو ما جعلها قناة يلتف حولها جميع أفراد الأسرة . تميز ودقة القناة في أختيار المواضيع الإجتماعية التي تتناول مناقشتها من خلال أعمالها والعمل علي وضع حلول مستقبلية لها .

تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والمتخصصين في كافة المجالات وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها . مجانية وعدم تشفير القناة وبثها إعلامها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لقطاع جماهيري كبير من مشاهدي الوطن العربي لمتابعتها .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مواكبة الشبكة التابع لها القناة لتطورات التكنولوجية المستمرة وأنشائها موقع إلكتروني خاص بها يضم باقة قنوات والتي تأتي القناة في مقدمتها لتسهل علي مشاهديها في أنحاء العالم التواصل معها من خلاله ومشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

 

برامج قناة نايل فاميلي:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج الإجتماعية والترفيهية والحوارية وغيره منها : برنامج حياتنا . برنامج بالقانون . برنامج الشعراوي . برنامج بيت العيلة . برنامج إسال طبيب . برنامج عيشها صح . برنامج من كل بلد أكلة . برنامج فستق ومكسرات . برنامج شباب علي الهوا .

 

مسلسلات قناة نايل فاميلي:

 

كما قدمت القناة عدد ضخم من المسلسلات العربية والكرتونية ومسلسلات الأطفال والست كوم منها : مسلسل الست كوم بيت العيلة . مسلسل الست كوم جوز ماما . مسلسل الست كوم شريف ونص . مسلسل الأطفال أبلة فضيلة . مسلسل الأطفال بكار . مسلسل كرتوني مغامرات ميزو . مسلسل كرتوني سرحان وعرفان . المسلسل العربي ليالي الحلمية ج6 . المسلسل العربي تحت السيطرة . المسلسل العربي لهفة . مسرحيات قناة نايل فاميلي بالإضافة لعرضها عدد كبير من المسرحيات منها : مسرحية وراك وراك . مسرحية عائلة ونيس . مسرحية عش المجانين . مسرحية ولا في الأحلام . مسرحية حكاية كل صيف . مسرحية ما حدش يقدر عليهم . مسرحية ضحك ولعب ومزيكا . بجانب ما قدمته من أفلام عربية منها فيلم الوزير جاي وفيلم ترويض الرجل وفيلم أنهم يسرقون عمري وكل مايهم مشاهديها في مختلف المجالات مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المنوعات من تقديم المسلسلات والبرامج الرمضانية الحصرية لذلك وحرصا من موقع محتوى علي توفير كل ما تسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

 

تردد قناة نايل فاميلي:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11843 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook