ما تردد قناة نجوم اف ام Nogoum FM الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
 ما تردد قناة نجوم اف ام Nogoum FM الجديد

 ما تردد قناة نجوم اف ام Nogoum FM الجديد.

 

تقوم القناة بعد التطور العظيم التي قدمت بعمل الكثير من التحديثات التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي عطل يؤخر أو يعطل من إصدار البث وقد يسبب هذا الأمر ضيق لما متابعي القناة ، واليكم

 

تردد قناة نجوم اف ام الجديد على النايل سات:

 

X اسم القناة :  Nogoum FM القمر الصناعي: النايل سات التردد : 11900 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة نجوم اف ام:

 

علي الرغم من أن القناة كانت إذاعية فقط واستطاعت حينئذ أن تحقق نسب عالية من المتابعة فقد كانت القناة تحظى بمتابعة من مختلف أنحاء العالم ولكنها أرادت أن تشارك الجمهور الخاص بها في كل شئ فوضعت كاميرات في الاستوديو الخاص بها لتصبح مرئية وتشارك كل ردود الأفعال مع جمهورها . بعد ذلك التطوير العظيم حققت القناة نسب اهلي من المشاهدات ،في القناة تقدم مجموعة قوية من البرامج المتميزة التي حصلت على اهتمام الكثير من المشاهدين.

 

مميزات قناة نجوم اف ام:

 

تقدم القناة محتوى ترفيهي غنائي بالإضافة إلي الكثير من البرامج التي استطاعت أن تشغل اهتمام المشاهد منها برامج فنية ودينية وبرامج اخرى خاصة بالفنانين وحياتهم . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع أو تشويش علي مدار اليوم بالمجان دون أي رسوم . تستخدم القناة أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والكاميرات لتكون الجوده عاليه . تميزت بأنها أول قناة إذاعية مصرية فهي تابعة الى شركة جود نيوز المعروفة لذا فهي تتمتع برأس مال ضخم . تمتلك القناة مجموعه هائله من البرامج القيمة والبرامج الإذاعية التراثية التي تبلغ من العمر سنين كثيرة. تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي جميعا لأنها تعتمد بشكل كبير عليها في التواصل مع الجمهور ومعرفة آرائهم. تميزت القناة أيضا بتوفير تطبيق خاص بها للهواتف المحمولة سهل التحميل كما انه أيضا ممتع جدا ويمكن من عليه متابعة كل برامج القناة وايضا يمكن تحميل جميع الاغاني التي عرضت في الحلقات علي الهاتف .

 

برامج قناة نجوم اف ام:

 

تقدم القناة الكثير من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية والفنية أيضا كما أنها تقدم الاغاني العربية والاجنبية والكثير من البرامج التي جعلت منها هدف كل من يبحث عن التميز والترفيه ومن برامج القناة : برنامج أنا والنجوم وهواك هو أشهر برامج القناة عرف عالميا للإعلامي الشهير اسامه منير هو برنامج متخصص في تناول القضايا العاطفية والمشاكل المتعلقة بالحب ويسعي الي خلها . برنامج كلام خفيف تقديم الإعلامي شريف مدكور وهو برنامج ترفيهي يتحدث عن مشاكل المجتمع والأسر ويتناول بعض الفقرات الخاصة بالطبخ . برنامج في الإستاد هو برنامج خاص بالحديث عن الرياضة ويستعرض الاخبار السريعه عن الرياضة في العالم . برنامج عيش صباحك. برنامج أيام زمان. برنامج لدي أقوال أخرى . برنامج راديو ستار . برنامج نجوم لاونج .

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook