ما تردد قناة وناسة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة وناسة

ما تردد قناة وناسة.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11559/11938 (V) 27500 (v) 5/6 عرب سات 11270 27500 (v) 5/6 عرب سات 12284 27500 (v) 5/6

 

مميزات قناة وناسة:

 

أعلنت مؤخرا إدارة قناة وناسة 2020 علي تغيير تردداتها عبر كلا من القمر الصناعي النايل سات وعرب سات والذي زاد من أعداد الباحثين عنه نظرا لما توفره لهم القناة من تلبية لاحتياجاتهم الفنية بجانب تمتعها بالعديد من المزايا أهمها : عرض القناة للفن الطربي الأصيل والذي يستحوذ على اهتمام قطاع كبير من مستمعي ومشاهدي الموسيقى الخليجية والحفلات الغنائية القديمة والحديثة في الدول العربية . شاهد أيضا: ملف تردد قنوات مسلسلات رمضان 2020 تضم قناة وناسة مكتبة ضخمة من الأغاني الطربية الأصيلة لكبار النجوم العرب والخليجيين خلاف ما تشتهر به من تقديمها للأعمال الفنية الحديثة لنجوم الخليج . ملكيتها لمجموعة إعلامية ضخمة ساعدتها في الانتشار السريع وتوفير كل ما يلزم من إمكانيات ومعدات ذات تقنية عالية باستخدام أحدث أدوات البث والأنظمة المتعددة ما بين أنظمة عالية الجودة والمعروفة بالـ أتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتوفير لمتابعيها حرية الأختيار من بينهم كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . شاهد أيضا: احدث ترددات قناة ام بي سي اكشن MBC Action 2020 توظيف قناة وناسة لكوكبة من نجوم الطرب والغناء في الخليج والدول العربية وعدد كبير من مقدمي البرامج الموسيقية والملحنين وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها والذي ساعدها في تقديم محتوى يليق بأسم وعراقة الشبكة التابعة لها القناة . حرصها على نشر الثقافة والعادات الخليجية العريقة بين الشعوب العربية والدولية والذي جعلها تقدم محتواها دون تشفير وبالمجان من خلال بثه عبر الأقمار الصناعية المختلفة والتي يأتي على رأسها القمر الصناعي النايل سات والعرب سات . شاهد أيضا: قصة مسلسل أم هارون للنجمة حياة الفهد إيمانها بدور التكنولوجيا الحديثة ووسائل البث الإلكترونية في تحقيق الانتشار وتسهيل التواصل بينها وبين متابعيها في جميع دول العالم مما جعلها تقوم بإنشاء الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعية المشهورة وتعرض أعمالها وحفلاتها على موقع اليوتيوب بجانب انضمامها للموقع الإلكتروني الخاص بالشبكة المالكة لها .

 

برامج قناة وناسة:

 

تقدم قناة وناسة مجموعة كبيرة من البرامج الطربية منها : برنامج جلسات وناسة والذي ساهم في الانتشار السريع للقناة نظرا لما حققه من نجاح واسع المدى في دول الخليج والمنطقة العربية ويعد واحد من أكثر وأهم البرامج الموسيقية من حيث نسب المشاهدة ويضم البرنامج ما يزيد عن 60 مطرب عربي و خليجي يقومون بإحياء جلسات وسهرات غنائية من الطرب الأصيل تلاقي قبول ورواج كبير بين جمهور الطرب في الوطن العربي . برنامج سباق توب تن وهو عبارة عن إجراء استطلاع للرأي عبر مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة حول أفضل الأغاني الحديثة ومطربيها وصولا إلي 10 أعمال مختارة من قبل الجمهور وعرضها وفقا لترتيبها وعدد المصوتين لها . برنامج بيت الهيب هوب وهو برنامج لاكتشاف المواهب العربية من المغنين الجدد والذين يعملون بنمط عصري ومختلف عن الرتم المعتاد حيث يقومون بغناء موسيقى الراب الأمريكية المشهورة ولكن بمزيج من الأصالة العربية مستخدمين الكلمات العربية ويأتي دور البرنامج في الأختيار من بين المتسابقين أفضلهم أداء وصوت .

 

شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook