ما تردد قنوات شوتايم showtime

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قنوات شوتايم showtime

ما تردد قنوات شوتايم showtime.

 

 

تقوم القناه بعمل تجديد مستمر التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي أعطال أثناء عرض البث المباشر الخاص بها وحتى لا تسبب إزعاج المشاهد بجودة رديئة ، واليكم

 

تردد قنوات شوتايم الجديد:

 

X القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11411 (H) 27500 – 5/6 SD اسم القنوات على قائمة القنوات “showtime“ اسم  القناة : showtime القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11411 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح 5/6 الجودة : SD الاستقطاب : H باقة قنوات شوتايم :قناة showtime aflam : تقدم هذه القناة مجموعة متميزة من الأفلام التي استطاعت أن تثير اهتمام المشاهدين ومن الجدير بالذكر أن القناة تقدم محتوى مستوحى من الواقع الذي نعيش فيه تقدم فائدة كبيرة إلى المشاهدين وبذلك يصبح المحتوي هادف لأنه يقدم النفع إلى المشاهد من أفلام القناه : فيلم فتاة المصنع. فيلم هرج و مرج. فيلم تك تك بوم. فيلم حرب كرموز. فيلم فص ملح وداب. قناة showtime drama : قناة متخصصة في نقل المسلسلات العربيه والمصريه المتميزة الحديثة التي أحدثت ضجه كبيره واستطاعت القناة أن تقدم الكثير من المسلسلات لترضي جميع الأذواق المختلفة وبذلك قدمت مسلسلات كوميدية وأكشن ورومانسية أيضا من مسلسلات القناة : مسلسل الحقيقة والسراب بطولة الفنان يوسف شعبان والفنانة فيفي عبده وتدور أحداث المسلسل تنافس قضيه عامه يعيشها أغلب أفراد المجتمع وهي التشتت الأسري وأثره السلبي على الأبناء وكيف يصل بهم إلى حالات ميؤوس منها على الرغم من قدم المسلسل إلا أنه مازال يحقق نسب مشاهدة عالية جدا . مسلسل ربع رومي مسلسل جديد للفنان الصاعد مصطفى خاطر تدور أحداثه الكوميديا حول تعويذة تحول الاب الى مجموعة من الحيوانات ويسعى الأبناء إلى إرجاعه كما كان وهناك الكثير من الأحداث المشوقة. مسلسل حالة عشق بطولة الفنانة مي عز الدين يحكي عن حالة انفصام في الشخصية وأحداث مميزه شيقه جذبت الجمهور واثارته وجعلته حريص على المتابعة لتكملة الأحداث . مسلسل رأفت الهجان. مسلسل فكرة بمليون جنيه. وهناك بالإضافة إلى ذلك قناة شوتايم سينما والتي تقدم مجموعة من المسلسلات المختلفة المصرية والتركية المدبلجة ، شوتايم مسلسلات وكل قناة منها استطاعت أن تحقق الهدف المميز التي وضعت له ومن برامج القنوات أيضا : مسلسل كلبش. مسلسل البلطجي. مسلسل أبو البنات. مسلسل زي الشمس. مسلسل العشق الممنوع.

 

مميزات قنوات شوتايم:

 

تتميز القنوات جميعها بحرصها على تقديم محتوى متنوع ومتميز هدفه إسعاد المشاهدين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة . اهتمت القناة بالعادات والتقاليد وايضا احترمت الأصول العربية وحافظت عليها . سعة القناة أن تقدم محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع أو تشويش وبالمجان دون أي رسوم . تعرض القناة محتواها طول اليوم بالمجان دون أي رسوم بغرض نشر محتواها إلى العالم كله . تقديم القناة محتوى هادف مأخوذ من الواقع ساعد على تزايد الجماهير عليها . تمتلك القناة اقوي الإعلاميين والفريق مستعد لتجديد وامتاع المشاهدين .

 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook