ما تفسير الحلم باني انجبت بنتا لابن سيرين

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير الحلم باني انجبت بنتا لابن سيرين

ما تفسير الحلم باني انجبت بنتا لابن سيرين.

 

 

حلمت اني انجبت بنتا لابن سيرين .. إن إنجاب البنات في الأحلام في الغالب يدل على أمور خير ورزق وعطاء، وفي الواقع عندما يُرزق الإنسان ببنات ويُحسن تربيتهن يكنّ سببًا في دخوله الجنة.

وقد كرّم الدين الإسلامي المرأة وأبرز قيمتها التي تتمتع بها، لكل هذه الأسباب كانت رؤية ولادة البنت تُشير دائمًا إلى السعادة والخير والزواج والفرح وأيضًا الإصلاح في الأمور الدينية.

 

:: حلمت اني انجبت بنتا لابن سيرين – بالتفصيل ::

قدّم العالم الجليل ابن سيرين مدلول ولادة البنت في المنام للمتزوجة والحامل والعزباء، وكذلك رؤية الرجل لزوجته وهي تلد بنت، وقد جاء تفسيره على النحو التالي:

:: حلمت اني انجبت بنتا لابن سيرين للعزباء ::

إذا رأت العزباء في منامها أنها تلد بنتًا، فهذا معناه فرج قريب وزوال كرب وهم، ومن الدلالات الأخرى التي يحملها هذا الحلم هو أن هذه الأنثى مقصرة في أداء عبادة هامة، وعليها أن تقوم بإصلاح هذا، وهذا إن ظهرت البنت التي ولدتها بشكل قبيح، وذكر ابن سيرين أيضًا أن؛ ربما تكون رؤية ولادة البنت للعزباء تشير إلى خلافات تزول في محيط العائلة وخير وسعادة تعُم على صاحبة الحلم.

:: حلمت اني انجبت بنتا لابن سيرين للمتزوجة ::

إذا رأت السيدة المتزوجة انها تلد بنت جميلة الشكل، فهذا يدل على أنها سوف تُرزق بذرية عن قريب إن لم يكُن لديها أولاد، وإن كانت بالفعل لديها أولاد فهذا يدل على أن هناك حياة جديدة ورزق وفير في الطريق إليها، وإن كانت السيدة المتزوجة مصابة بعقم أو زوجها وتحلم بأنها تلد بنت فهذه دلالة على أن الله سبحانه وتعالى سوف يعوضها خيرًا وربما يرزق بأطفال عن قريب.

:: حلمت اني انجبت بنتا للحامل ::

عندما ترى الحامل وهي في بداية شهور حملها في المنام أنها تُرزق بمولودة أنثى، فإن هذا يشير والله أعلم إلى أن المولود ذكر، أما إذا رأت في منامها وهي في شهور حملها الأخيرة وتعرف أنها تحمل في أنثى، فكما ترى في منامها هيئة الطفلة الصغيرة بإذن الله تعالى سوف تكون في الواقع.

أما إن كانت تعلم أنها سوف ترزق بولد وفي أواخر شهور الحمل تحلم بأنها تضع أنثى، فهذا معناه أنها سوف تلد بسلامة ويسر وسوف تتمتع بالصحة هي ومولودها.

:: حلم الرجل بأن زوجته تلد بنتا ::

تعددت التفاسير بالنسبة لرؤية الرجل زوجته وهي تلد بنتًا، وخاصًة وأن الولادة في حد ذاتها تُشير في حلم الرجل المتزوج بوجود دَين يحمل عبئه، ولكن إن رأى رجل متزوج زوجته وهي تلد بنتًا في الحلم، فهذا معناه أن هناك حياة جديدة بها رزق وفير على وشك البداية، وإذا رأى رجل متزوج في منامه أن ابنة له تموت فهذا معناه أنه سوف يستطيع أن يقضي دينًا عليه عن قريب، أما إذا رأى الرجل المتزوج أنه يقوم بحفر قبر من أجل مولودته البنت، فهذا معناه أنه سوف يقضي على المشاكل التي تظهر في حياته الزوجية، وإذا رأى عازب أنه يقوم بإنجاب أنثى فهذا معناه أنه سوف يُرزق بزوجة صالحة عن قريب.

 

 

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook