ما تفسير الدجاجة في المنام للعزباء

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير الدجاجة في المنام للعزباء

ما تفسير الدجاجة في المنام للعزباء.

 

 

تفسير الدجاجة في المنام للعزباء .. يُشير الدجاج في الواقع إلى الطعم اللذيذ والطعام الشهي، ولكن ما هي إشارته عندما يظهر في حلم وما هي الرسالة التي يحملها لصاحب الحلم.


 

:: تفسير الدجاجة في المنام للعزباء للنابلسي بالتفصيل ::

إنَّ تفسير الدجاجة في المنام له عدة تأويلات حسب ما قاله العلامة الكبير النابلسي، سوف نخبركم بها بالتفصيل فيما يلي:

 
  1. يرى العالم الكبير النابلسي أن حلم العزباء بالدجاجة له إشارة قوية إلى المال، فإذا رأت العزباء أن هناك دجاجة تتناولها وهي مشوية فهذه دلالة على أن هناك ربح لأموال في الطريق، ولكن لابد من بذل مجهود لحدوث هذا.
  2. إذا رأت العزباء إنها تأكل دجاجة مطهية فهذا معناه أن زواجها قد اقترب موعده من رجل غني.
  3. أما من رأت دجاجة في منامها حية وتسير، فهذا يدُل على أن هذه الفتاة تفكر في طريقة تجعلها تكسب الرزق الحلال، وإذا جرت العزباء وراء دجاجة في الحلم محاولة أن تمسك بها، فهذه إشارة على أنها تبذل جهدًا كثيرًا حتى تكسب رزقها، وإذا أمسكت هذه الدجاجة فهذه إشارة على أنها سوف تنال ما تتمنى وسوف تسعد به.
  4. إذا حلمت العزباء بأنها تقوم بالذبح لدجاجة أو مجموعة دجاج فهذه إشارة على أنها سوف تتزوج ولكن دون رضاء أهلها.
 

:: تفسير الدجاجة في المنام لابن سيرين ::

يرى العالم ابن سيرين أن تفسير الدجاجة في المنام للعزباء أو لأي شخص آخر يتوقف على حال الدجاجة في الحلم، فقد تكون سمينة وقد تكون نحيفة وقد تصطحب معها كتاكيت، وقد يراها الحالم مطبوخة ويأكل جزءًا منها، كل هذا له تفسير خاص به، وهو كما يلي:

  • إذا رأى أحد في منامه دجاجة ذات حجم كبير ويقف حولها كتاكيت صغيرة، فهذه إشارة إلى أنه مبذر، ولكنه سيرزق بعدد كبير من الأبناء.
  • إذا رأى أحدهم أنه يقوم بالشراء لعدد ليس بقليل من الدجاج، فهذه رسالة بأن صاحب الحلم سوف يُرزق بكثير من المال.

:: تفسير الدجاجة في الحلم للمتزوجة والحامل والأرملة ::

بصفة عامة إذا رأى أحد وكان متزوج أو متزوجة دجاجة مطهية في المنام فهذا يدُل على أنه ينعم بحياة مستقرة وهادئة، أما إن كانت سيدة حامل ورأت دجاجة مطهية في حلمها فهذا يدُل على أنها سوف تلد ولادة سهلة وتحظى بمولود ذكر.

أما إذا رأت الأرملة في منامها أن هناك دجاجة راقدة على بيض، فهذا يُشير إلى أن هذه الأرملة تجتهد لكي تربي أطفالها وتكفيهم شر سؤال الغرباء، وإذا رأى مريض أن هناك دجاجة تقوم بالدخول عليه في بيته فإنه سوف ينال الشفاء بإذن الله تعالى، والله أعلم.

 

 

شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook