ما تفسير الشرطي في المنام للمرأة والرجل

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير الشرطي في المنام للمرأة والرجل

ما تفسير الشرطي في المنام للمرأة والرجل.

 

 

تفسير الشرطي في المنام ، الشرطي هو أحد رجال الدولة الذين يطبقون القانون والعدل، وعندما نلجأ لهم فيكون بغرض التحكيم في أمر ما أو طلب فض منازعة في أمر ما أيضا، وعندما يدور الحلم حول رجل الشرطة فيكون له دلالة معينه أو تفسير معين.

ويعرف الحلم على أنه ترجمه لما يراه الشخص الحالم أثناء يقظته، فربما تعبر أحلامه عن اشياء تدور داخل نفسه والتي يمكن أن يعجز الانسان عن تحقيقها.

وفي أحيان أخرى تعرف بأنها مجرد مشاهد شاهدها ولا تمت للمنطق بصله، ولكل حلم معنى وتفسير من قبل مفسري الاحلام وعن تفسير الشرطي في المنام للعزباء تابعوا معنا هذا المقال.

 

 

تفسير الشرطي في المنام

فسر العالم النابلسي رؤية رجل الشرطة على أنه من يراه يدل على أنه ملك الموت، وإن ظهر الشرطي برفقة زملاء له آخرون أو مساعديه فهو يدل على أن الشخص الحالم سيمر بمرحلة من الهم والغم أو الخطر الذي سيفاجئه.

وقد تدل رؤية الشرطي أيضا على أن الشخص الحالم سيتعرض لظلم أو لعقاب من رجل آخر صاحب سلطة ونفوذ، أو سيصادف رجل شديد المكر والدهاء وربما يكون عدو وبارع في أمور الكيد والشر.

تفسير الشرطي في المنام للعزباء

قام العلماء بتفسير الشرطي في المنام للعزباء على أساس انطباعها في اليقظة عنهم، فإن كانت تجد من داخلها لهم كل ود فيدل حلمها بهم على الأمان والاطمئنان، وإن كانت تخاف منهم في اليقظة فهذا يدل على أنها مقدمة على أمر صعب أو أزمة ما.

وإن رأت تلك العزباء رجل الشرطة في بدلته وفي أزهى صوره فهذا يدل على أنها حظها طيب وستصبح أمورها على ما يرام، وإن كانت طالبة ورأت نفسها بأنها تكلمه أو تجلس بالقرب منه فهذا يدل على أنها ستنجح وبتفوق في الامتحانات.

وإن كانت تلك العزباء تعمل وتريد في الحقيقة الحصول على تأشيرة سفر ما ورأت في الحلم أن الشرطي قد طلب منها اظهار بعد المستندات الخاصة بها في الشارع بعد أن استوقفها وبالفعل قد وجدت تلك الأوراق في حقيبتها فهذا يدل على أن الله سييسر لها الأمر وستحصل على ما تريد.

وإن رأت الفتاة العزباء أنها تتزوج من شرطي في المنام فهذا يدل على أن تلك الفتاه لها شأن كبير وسط عائلتها أو أنها ستترقى في عملها خلال الفترة المقبلة أو أنها سترتبط بشخص له سلطة أو نفوذ في الأيام المقبلة.

تفسير الشرطي في المنام للمرأة المتزوجة

بالتأكيد يختلف تفسير الشرطي في المنام للعزباء عن السيدة المتزوجة لذلك قام علماء تفسير الأحلام بتفسير رؤية المرأة المتزوجة للشرطي في المنام يأتي إلى بيتها ويدخله فإنه يدل على أن الخير آت إليها في الطريق وإنها ستعيش المرحلة القادمة في رخاء.

وإن رأت الشرطي يرتدي بدلة الشرطة مهندمة ومضبوطة وله رتبه عالية تظهر على كتفيه فهذا يدل على أن بشرى سارة في طريقها للقدوم إليها.

وإن رأت تلك المرأة المتزوجة أن زوجها أصبح من رجال الشرطة فهذا يدل على أن الله يبشرها بالحفظ وبالأمن وبالسلامة وأن الله سيحفظها هي وأسرتها من كل كيد أو حسد ومن كل أمر سيء.

تفسير الشرطي في المنام للمرأة الحامل

كما يختلف تفسير الشرطي في المنام للعزباء عن المرأة الحامل أيضا وقد فسر علماء تفسير الأحلام رؤية المرأة الحامل للشرطي في المنام بأنه يدل على ان حملها سيتم بكل سلام وأمان الي ان تضع جنينها ويدل أيضا على أن الولادة ستكون سهلة ويسيرة بأمر الله تعالى.

تفسير الشرطي في المنام للرجل

وأخيرا فسر علماء تفسير الأحلام أن رؤية الرجل للشرطي في المنام فإنه يدل على أن الشخص سيواجه بعض الأمور المتعبة في الحياة وبعض المخاطر.

وإن رأى الرجل الشرطي مبتسما ومقبل عليه فإنه يدل على النصر والنجاح لمن رأي الرؤية وإن ظهر الشرطي للرجل في المنام عابس الوجه فإنه يدل على فإنه قد يمر بمكروه.

وإن رأي الرجل نفسه في قسم الشرطة ويواجه ضرب من معاوني الشرطي فإنه يدل على أنه في الحقيقة يخاف من أن يقع في يد الأعداء كفريسة، وإن رأي أن الشرطي يهجم عليه في منزله ويأخذه إلى السجن فإنه يدل على أن الرجل في الحقيقة يخاف من الهم والكرب.

وإن رأي الرجل أن الشرطي يشهر في وجهه السلاح فهذا يعتبر تنبيه للذي رأي الرؤية بأن يتخذ الحذر من الأقارب والأصدقاء أو شريك في العمل.

وإن رأى الرجل الشرطي يرتدي بدلته العسكرية وهو في كامل أناقته ومبتسم الوجه فهذا يدل على أن الشريك في العمل أمين أو الصاحب الذي يلاومه أمينا عليه وعلى ماله وعرضه.

 

 

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook