ما تفسير الصرصور الطائر في المنام

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير الصرصور الطائر في المنام

ما تفسير الصرصور الطائر في المنام.

 

 

تفسير الصرصور الطائر في المنام، من أكثر الحشرات المقززة التي يكرهها العديد من الأشخاص ويهابها رغم صغر حجمها إلا أنها تعد العدو المرعب لدى اغلب السيدات، فعندما تراه تسيطر عليها فكرة كيف تهرب منه أكثر من فكرة كيف تتخلص منه وتقتله.

وعند رؤية الصرصور في المنام فإن الذي رأى الرؤية لا يستطيع تفسير الرؤية بوضوح ولا يعرف هل هي رؤية جيدة أم انها تدعي إلى الخوف والقلق.

وعندما بحثنا في العديد من اراء مفسري الأحلام وجدنا أن هناك العديد من التفسيرات المختلفة، فما هو تفسير الصرصور الطائر في المنام.

 

تفسير الصرصور الطائر في المنام

 

فسر العالم الكبير ابن سيرين رؤية الصرصور في المنام تدل على أن الرؤية خير علي الرغم من ان رؤية الصرصور في الطبيعة مقززة فوضح أن رؤية الصرصور تدل على طوله العمر أو تدل على صلابة ومتانة الأشياء أو الاصرار والمثابرة على الأشياء، وفيما يلي نوضح تفسير أهم رؤى الصرصور:

– عندما يرى الشخص نفسه أنه يحاول قتل الصرصور فإنه يدل على أن الشخص في الحقيقة يحاول التخلص من أعدائه.

– عندما يرى الشخص نفسه يسير وورائه صرصور فهذا يدل على أن هناك عدو يتبعك ويحاول أن يدبر لك المكيدة وأن يوقعك في مشكلات كبيرة.

– عندما يرى الشخص نفسه يقوم بقتل الصرصور فهذا يعني أنه سيتخلص من العادات السيئة التي يقوم بها في حياته.

– عندما يرى الشخص نفسه أو أي أحد من معارفه يحافظ على الصرصور ويعتني به فهذا يدل أنه يحاول احتواء أي صفة غير محبوبة أو عادة سيئة.

– اما إذا رأي الشخص الحالم نفسه أو أحد معارفه يأكل الصرصور فهذا يدل على أنه يقول بعادة ذميمة في حياته وسوف يصاب بمرض ما في جسده أو في عقله.

– اما إذا رأى الشخص الحالم نفسه أو أحد معارفه الصرصور في طبق طعامه فهذا يدل على أن هناك شعور ببغض وكره ممن حولك تجاهك بسبب تفوقك ونجاحك.

– وعند رؤية الشخص لنفسه يسعى وراء الصرصور ويختفي منه بين الأشياء فهذا يعني أنه في الحقيقة يسعى لتحقيق الاثارة والتشويق.

– وإذا رأى الصرصور يزحف فهذا يعني أنك لابد وأن تعيد تقييم العديد من المواقف في حياتك، وعند رؤيته يزحف في المطبخ أو في منطقة الطعام فهذا يعني أنك لابد وأن تهتم بتغذية نفسك وأهلك،

وعند رؤيته يزحف في غرفة النوم أو غرفة الجلوس فهذا يعني أنك لابد وأن تصلح علاقتك الشخصية بزوجتك وأهلك.

– وإذا رأيت نفسك وأنت تقتل الصرصور وقد مات بالفعل فهذا يدل على أنك سوف تتخلص من أسوأ عاداتك بالفعل.

– وإذا رأي الشخص الصرصور يلدغه فهذا يدل على أن هناك العديد من الصفات التي يجب ان تتخلص منها.

– وإذا رأي الشخص الصرصور الطائر في المنام فهذا يدل على أن هناك العديد من التأثيرات التي تحيط بك ولكنها سلبيه.

– وإذا رأيت في المنام أن هناك صرصاران يقومان بالمشاجرة فهذا يدل على أنك تمر بمرحلة من الصراع النفسي الداخلي والخارجي معا.

تفسير رؤية الصرصور الملون

– وإذا رأيت الصرصور باللون الأبيض في المنام فهذا يدل على أن هناك شخص ما قريب منك وسوف يخسر ثقتك فيه.

– وإذا رأيت الصرصور باللون الأحمر في المنام فهذا يدل على أن هناك أحداث سوف تأتي في الأيام القادمة وستكون سعيدة وسوف يحقق من رأى الرؤية الكثير من النجاح والتقدم.

– وإذا رأيت الصرصور باللون الأسود في المنام فهذا يدل على أن هناك العديد من المشاكل العائلية في طريقها اليك وسوف تواجه العديد من الأمور المتعبة.

 

 

شارك المقالة:
122 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook