ما تفسير حلم الحفرة في البيت

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم الحفرة في البيت

ما تفسير حلم الحفرة في البيت.

 

 

تفسير حلم الحفرة في البيت ، الوقوع في الحفرة هو أمر قد يغضب الرائي بشكل كبير حيث إنه سوف يشعر بالضياع ويشعؤ بعدم الراحة

فما هو تفسير الحفرة في البيت للعزباء والمتزوجة والحامل ولأي شخص هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

 

تفسير حلم الحفرة في البيت

خير رؤية الحفرة في البيت

 

هي لها مدلول خير بشكل كبير فالخير في رؤية الحفرة في المنام في حال رأى الرجل أو المرأة نفسها بأنه على قمة الحفرة يقف بها دون أن يقع فيدل ذلك وجود خلافات أو شجارات عائلية ولكنها سرعان ما سوف تختفي.

أما من يرى بانه خرج من حفرة صغيرة كان قد وقع بها بالفعل فيدل ذلك على شفاء المريض أو سراح السجين والحرية له أو رد الغائب.

الحفرة أيضا في المنام تدل على السفر في القريب بشكل عاجل ويرمز السقوط في الحفرة عن الامن والخوف والإبتعاد عن المخاوف.

رؤية الرائي يقع في حفرة دون أن يصيبه أذى أو مكروه وكان في تلك الحفرة طعام وشراب فيدل ذلك على الرزق الكبير والخير الوفير والتصالح مع الأعداء.

شر رؤية الحفرة في البيت

 

أما شر رؤية الحفرة في المنام فالرجل الذي يرى نفسه في المنام بأنه يقع في الحفرة يدل ذلك على إنفصال هذا الرجل عن زوجته مع وجود مشاكل أسرية بينهم.

ومن يرى نفسه بأنه داخل حفرة ولا يوجد مخرج منها يدل ذلك على أن هذا الشخص هالك لا محالة وأن أحد أصدقاء هذا الشخص سوف يغدر به وسوف تكون المصيبة على قدر عمق وطول الحفرة ووسعا التي قد سقط الشخص فيها في المنام.

أما في حال رأى الشخص بأنه يسقط في حفرة ويقوم بالإستغاثة بالناس والنداء لهم ولا يوجد أي شخص يسانده أو يلبي ندائه فنجد تفسير هذا هو موت الشخص وأن الحفلرة هي قبره حيث إن في تلك الحفرة لا نجد مساعد ولا عون.

رؤية الحفرة في المنام للعزباء

 

رؤية الحفرة في المنام للعزباء  أو التي لم يسبق لها الزواج فيدل ذلك على زواجها خاصة في حال رأت نفسها تقع في الحفرة دون أن يمسها أذى أما في حال رأت بأنها تقع في الحفرة وتصاب بالأذى فيدل ذلك على الفشل ولابد من توخي الحذر حتى لا تقع في مكروه أو يقع بها شخص غادر.

رؤية الحفرة في المنام للمتزوجة

 

أما في حال رأت المرأة المتزوجة بأنها تقع في حفرة فيدل ذلك على حملها خاصة في حال كانت تلك السيدة في أول زواجها أي متزوجة حديثا ولكن رؤية السقوط في الحفرة للمرأة المتزوجة والتي قد انجبت من قبل يدل على وقوع خلاف مع زوجها ولكن سرعان ما يزول هذا الخلاف.

رؤية الحفرة في المنام لابن سيرين

  • رؤية الحفرة في المنام يدل على كسب الرائي مزيد من المال.
  • أما في حال رأى الرائي أنه يقوم بحفر حفرة ويكون ترابها مبلل بالماء يدل ذلك على مجهود سوف تبذله ولكن دون جدوى.
  • أما في حال رأيت في الحلم أنك تقع في الحفرة يدل ذلك على الطلاق والإنفصال والله أعلم.
  • في حال رؤية الشخص يقوم بحفر بئر من الماء فهو دلالة قوية على عيش حياة مليئة بالمشاكل والعقد.

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook