ما تفسير حلم المشاكل بين الزوجين لابن سيرين وللنابلسي

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم المشاكل بين الزوجين لابن سيرين وللنابلسي

ما تفسير حلم المشاكل بين الزوجين لابن سيرين وللنابلسي.

 

 

تفسير حلم المشاكل بين الزوجين فقد تشعر كثير من السيدات بالخوف الشديد عند رؤية حلم المشاكل والخلاف مع الزوج في المنام، فقد يظن البعض أن هذا الحلم له دلالة سيئة في أغلب الحالات، لكن هل ذلك الظن صحيح أم يوجد تفسيرات أخرى.

 

تفسير حلم المشاكل بين الزوجين في المنام لابن سيرين

 

  • يرى العالم ابن سيرين أن حلم الخصومة أو العراك أو الخلاف مع الزوجة أو الأب أو أحد الأقارب، يكون بسبب أن العلاقة العائلية بصفة عامة يشوبها بعض النزاعات الخفيفة والتوتر لأسباب عديدة ومتنوعة.
  • فإذا رأى الشخص في منامه أنه يتشاجر مع أقرب الأقربين لديه، فهذه الرؤية لا تدل على عداوة حقيقية، ولكن تدل على وجود طاقة سلبية قد عجز الشخص عن صرفها في يقظته، لكن الحلم قد سمح له أن يفعل تلك التصرفات.
  • وقد تكون هذه الرؤية دلالة على أن الزوج يحتاج إلى المزيد من العناية والرعاية من الزوجة، وكلما اشتد العنف أو العراك معه في المنام، فهذا يشير إلى حبهم الكبير لبعضهم البعض.

تفسير حلم المشاكل بين الزوجين في المنام للنابلسي

أكد العالم النابلسي على أنه عندما يرى أحد الزوجين نفسه في المنام في شجار وعراك مع الطرف الآخر أو مع أحد أفراد العائلة، فإن هذا يكون تعبيرمن نفس الشخص في الحلم، ويعني هذا أنه إذا رأت الزوجة أنها على خلاف مع زوجها، فهذا دليل على أن في داخلها شيء ليس صافي بالنسبة له، وأنها لا تستطيع فعل شيء خوفاَ على علاقتهم، وبعد ذلك الحلم سوف تشعر الزوجة بالسلام والطمأنينة بعد أن قامت بتفريغ الشحنة السلبية في الحلم، ونفس التفسير للزوج إذا كان هو الذي قد رأى هذا الحلم.

تفسير الشجار والعراك في المنام من علماء النفس

  • إن الإنسان عندما ينام بعمق تسترخي جميع أجهزة جسده وتتعطل حواسه أيضاً، لكن المخ فقط هو الذي يبقى متيقظ قائماً بدوره كاملًا، وخصوصًا ما يسمى بالعقل الباطن، إلى جانب العقل الواعي الذي يسترجع جميع المواقف والأحداث القريبة والبعيدة.
  • وأكد علماء النفس أن الشخص الذي يمر بعراك أو مشاجرة أو بخصومة مع شخص آخر في المنام، فهو في الواقع يريد تفريغ شحنة سلبية كامنة داخله مع ذلك الشخص لأنه لم يقم بتفريغ هذه الشحنة في الواقع، لذا فالحلم يساعده على القيام بما كان يتمنى في الحقيقة، وذلك عن طريق شحن ذاته بإيجابية، إلى أن ترضى ذاته عن موقفها الذي لم تتمكن من عمله عندما كان العراك أو الشجار قائم في الحقيقة، وبعد الاستيقاظ من النوم يشعر الإنسان بأن نفسه هادئة ويقبل بعد ذلك على الحياة بنفس راضية.

تفسير الشجار والعراك في المنام مع الأصدقاء

 

يقول العالم ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في المنام  أنه في عراك شديد وخصومة مع صديق أو صديقة، فهذا يدل على خير كبير، وأن ذلك الحلم يدل على أنه يوجد توافق عميق بينه وبين هذا الصديق، وأن كلًا منهما يعتبر سند وحماية للآخر، وإذا رأى الشخص أنه يتشاجر مع صديقه وكان بينهما خصومة في الواقع، فهذا يدل عن اقتراب موعد الصلح بينهما، وكذلك نفس التفسير لمن رأى في المنام أنه يقوم بضرب صديقه.

 

 

شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook