ما تفسير حلم خلع الضرس

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم خلع الضرس

ما تفسير حلم خلع الضرس.

 

 

تفسير حلم خلع الضرس تفسير حلم سقوط الضرس  يعد تفسير الأحلام هو احد العلوم الدينية المعروفة كما انه واحد من العلوم المتعارف بها حتى اليوم، كما أن تفسير حلم سقوط الضروس و الأسنان في المنام له العديد من التفسيرات كما كتب العديد من العلماء به.

 

تفسير حلم خلع الضرس

ومن اشهر التفسيرات أن من رأى أن ضرسه أو أسنانه قد سقطت فهذا يدل على نقص من المال أو النفس، كما أن الأضراس تدل على أهل بيت الرجل من بعيد أو من يتزين بهم أو من الصبيان ما لم يبلغ، أما من رأي أسنانه العلوية قد تسقط فسوف يموت الرجال، ومن رأى الأسنان السفلية تسقط فسوف تموت النساء.

 

تفسير ابن سيرين:

أما عن تفسير ابن سيرين وهو اشهر العلماء المفسرين الأحلام عن حلم سقوط الضرس، فأكد أنه يدل على طول عمر الشخص، أما من رأى أن جميع أسنانه سقطت فسوف يعيش طويلا، ومن رأى أن جميع أسنانه سقطت ولم يعد يراها فان أهل بيته سوف يموتون من قبله أو يمرضون، أما من رأى أن أسنانه العليا قد سقطت في يده فهو مال يصير ويأتي إليه، أما من رأى أن أسنانه قد سقطت في حجره فسوف يأتي بولد ذكر، أما من رأى أن أسنانه سقطت إلى الأرض فهي مصيبة قادمة إليه وهو الموت.

تفسير النابلسي:

أما عن تفسير النابلسي وهو أيضا أحد اشهر علماء التفسير الأحلام، فقد قال مثل ما قاله ابن سيرين و لكنه أضاف على ذلك بان سقوط الأسنان في المنام يدل على طول العمر، أما من رأى أن جميع أسنانه سقطت فهو أيضا يعيش عمرا طويلا، أما من رأى أن أسنانه سقطت ولم يراها فان احد من أهل بيته سوف يموت، كما أكد أن من رأى أن أسنانه السفلية لقد سقطت فسوف يذهب منه الهم والغم، ومن رأي أنه قد سقطت أسنانه وعليه دين فان دينه سوف يقضي، وأكد أيضا أن من رأى أن أسنانه سقطت ولم يستطيع أن يأكل أو يتناول الطعام فانه سوف يفتقر، وأكد علي أن من رأى أن أسنانه تسقط وهو يأخذها بيده فان احد من أولاده سوف يموت.

طقم الأسنان في الحلم:

إذا رأيت في المنام أنك تصنع لنفسك طقم أسنان، فهذا يعني أنك سوف تمر بمحنة كبيرة، وسوف تسعي من أجل التخلص منها، أما إذا فقدت أحد أسنانك فهذا يعني أنك سوف تحمل الهم ولكن لا تستطيع تحمله بسبب الكبرياء، أما إذا حلمت بأنك تلقيت أحد الضربات التي أطاحت بأحد الأسنان، فهذا يعني أن مصيبة مفاجأة سوف تصيبك. أما إذا وجدت أسنانك محفورة أو منخورة فهذا يعني العديد من المشاكل في مجال العمل أو في صحتك.

تفسيرات أخرى لمختلف العلماء:

  • من رأي أن ضرس ينقلع من مكانه فإنه سوف يموت من ينسب إليه الضرس، وهناك من قال إنه إذا كان عليه دين فسوف يقضيه الله.
  • ومن رأي أن ضرس من أضراسه أو سن من أسنانه يوجعه، فسوف يصيبه الضر من أهله أو سوف يتعامل معاملة شديدة من أهله.
  • من رأي إن سن واحد فقط في الفم، فهذا يفسر بأنه سوف يسمع الأخبار السيئة.
  • أما من رأي أسنانه وكان معجب بها وكانت بيضاء وجميله، فهذا يعني أن أحلامه سوف تتحقق، وسوف يري العديد من الأخبار السعيدة.
  • أما البصق علي الأسنان فيعني إصابة الفرد بأحد الأمراض الخطيرة.

 

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook