ما تفسير حلم خلع الضرس السفلي لابن سيرين والنابلسي

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم خلع الضرس السفلي لابن سيرين والنابلسي

ما تفسير حلم خلع الضرس السفلي لابن سيرين والنابلسي.

 

 

تفسير حلم خلع الضرس السفلي ، خلع الضرووس لها تأويلات مختلفة وفقا لظروف الرائي فرؤية الضرس تختلف عن رؤية السن عن تساقطه أو خلعه .

 

تفسير حلم خلع الضرس السفلي

 

تفسير حلم خلع الضرس السفلي لابن سيرين

 

في حال سقوط أو وقوع أسنان من الفك العلوي فهو يختص بالمال والثروة وبالتالي تفسيرها يختلف وفقا لسقوط الضرس ومكانه ففي حال تساقط الضرس في يد الرائي فيدل ذلك على الثروة والمال الذي سوف يقع في يد الرائي.

أما في حال تساقط الضرس من الفك العلوي في حجر الرائي فيدل ذلك على حصول الرائي بطفل ولد في الواقع أما في حال رأى الرائي تساقط الأسنان من الفك العلوي في الأرض فهذا نذير سئ على صحة الرائي حيث إنه يدل على موته.

في حال سقوط أو وقوع أسنان من الفك السفلي فهي تدل على الحزن والغم والهم للرائي فخلع الضرس يدل على مرور هذا الشخص بضائقة مالية أما في حال تساقطت كل الأسنان مرة واحدة يدل ذلك على تسديد الديون دفعة واحدة.

أما في حال رأى الرائي تساقط الأسنان واحدة واحدة فيدل ذلك على أن الرائي سوف يقوم بدفع الدين على شكل دفعة دفعة وليس مرة واحدة فهي تدل في الغالب على الديون الخاصة بالرائي.

تفسير حلم خلع الضرس السفلي للنابلسي

 

رؤية الأسنان والضروس في المنام تدل على العمر الخاص بالرائي وأصدقائه وأهله والمقربين منه حيث رأى النابلسي أن رؤية تساقط الأسنان كلها مرة واحدة هي دليل سوء على الإصابة بمصيبة ما 

 

خلع الضروس الموجودة في الفك الأسفل من الفم يدل على الهم والحزن والغم التي قد تصيب أهل البيت أما خلع الأسنان العلوية فهو يدل على الأموال والثروة.

أما من رأى حدوث خلل بين أسنانه وضروسه في المنام فيدل ذلك على حدوث مشاكل وخلل بين أفراد الأسرة ووقوع المشاكل بينهم.

في حال رأى الشخص بأن أسنانه تتساقط وعدم قدرة الرائي في المنام من تناول الطعام فيدل ذلك على إفتقار الرائي كما إن وقوع أسنان الرائي يدل على وجود عائق يقف أمام الرائي بينه وبين أحلامه مما يستبب في حرمانه من الوصول إلى ما يرغب به.

تفسير حلم خلع الضرس السفلي

 

لقد فسر بعض العلماء بأن الأسنان في المنام تدل على أفراد الأسرة أو السكان الموجودين بمكان الرائي فقد أشيرت بعض الدراسات بأن الأسنان الموجودة في الجانب الأيمن تدل على الذكور أما الأسنان الموجودة بالجانب الأيسر في الفم يدل ذلك على النساء الموجودة في المنزل.

كما يرى بعض الباحثون أن الأسنان الموجودة في مقدمة الفم تدل على الأمور التي يقوم بها الرائي في العلن سواءا في القول أو الفعل أما الأسنان الخلفية الموجودة في الخلف تدل على ما يقوم به الرائي في الخفى والغير ظاهرة أما رؤية الأنياب تدل على قلة ما يظهر للناس نظرا لإختفائها إلى حد ما عن باقي الأسنان.

 

 

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook