ما تفسير حلم لبس فستان أبيض

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم لبس فستان أبيض

ما تفسير حلم لبس فستان أبيض.

 

 

تفسير حلم لبس فستان أبيض ، يعتبر فستان الزفاف في الحلم من الأمور التي تشغل الكثير من البنات، وارتداء فستان الزفاف في المنام يرمز أن هناك علاقة شخصية في حياتك وتحاولين تقييمها.

ويعنى تفسير حلم لبس فستان أبيض الإتجاه إلى حسم هذه العلاقة الشخصية المهمة في حياتك.

 

تفسير حلم لبس فستان أبيض

فإذا حلمت بأنك ترتدين فستان العرس أو الزفاف في المكان والوقت غير المناسب، فهذا يعنى أنك تشعرين بأنك في مرتبة أو مكانة في حياتك غير لائقة لكي على الإطلا.

أو إنك في علاقة شخصية غير مناسبة لكي، وإذا حلمت بأنك تبحثين عن فستان عرس او زفاف فهذا يدل على التشتت والضياع.

ويعني أيضا إنك تتجاهلين دورك وما عليك من وجبات للقيام بها في مواضيع معينة تشغل حياتك اليومية، فإذا رأيت فستان العرس في الحلم فهذا يدل إنك سوف تشترك في إعمال سارة وسعيدة.

وتقابلين أصدقاء جدد، أو تقومين بعمل علاقة شخصية جديدة، وحياة مليئة بالأمل والتفاؤل.

تفسير حلم لبس فستان أبيض

إما إذا حلمت بوجود بقع في فستان الزفاف او في حالة فوضى فان ذلك يدل على إنك ستخسر علاقات حميمة مع شخص قريب منك هو موضع إعجاب كبير.

وإذا رأيت فستان الزفاف في المنام فهذا بشرى للزواج والفرح القريب إن شاء الله، ومن حلمت بأنها ترتدي فستان العرس فهذه بشرى بالزواج من رجل تقئ ومتدين.

أما إذا حلمت المتزوجة بأنها ترتدي فستان الزفاف فهذا يعني أنها سترزق بمولود جديد وذرية صالحة إن شاء الله.

تفسير لبس فستان الزفاف في المنام

وقد فسر ابن سرين رؤيا فساتين الزفاف في المنام على اختلافها فأنواع الفساتين التي فسرها هي أربعة منها الصوفية والشعرية والكتانية والقطنية، وأيضا الفساتين المتخذة من الشعر مال والصوف مال والمتخذة.

أيضا من الكتان مال، وأفضل وأجمل الثياب ما كان صفيفا واسعا وجديد وغير المقصور خير من المقصور، وقال ابن سرين إن الحمرة في الثياب هم والخضرة هي الدين.

لأنها لباس من لباس أهل الجنة، والأسمر من الثياب صالحة لمن لبسها في اليقظة ويعرف بها، وهي سؤدد وسلطان ومال وهى لغير ذلك مكروهة.

وفستان الخرز مال كثير وأيضا الصوف ولا يوجد نوع من الثياب أجود من الصوف إلا البرود من القطن إذا لم يكن بها حرير، فأنهما في ذلك الوقت يجمعان خير الدين والدنيا.

تفسير حلم لبس فستان أبيض

إما إذا ظهر في فستان العرس أوساخ فهذا يدل على الهم والفقر، والشعث في الجسد، وفساد الدين، وأما البياض الناصح يعبر عن جمال في الدنيا والدين.

وأما إذا كان الفستان احمر فيدل على إن الرجل او الزوج صالح، والحمرة في إزار أو لحاف أو فراش فيما لا يظهر فيه الرجل فيكون حينذاك فرح وسرور، والصفرة في الفستان تفسر بوجود مرض.

تفسير حلم لبس فستان أبيض لابن سيرين

وقد فسر ابن سرين رؤيا العرس في الحلم على عدة أوجه، فإذا رأى الرجل في الحلم انه يتزوج من إمرأه لا يعرفها أي مجهولة أو غير مألوفة.

فإن ذلك يدل على إن هذا الرجل قد أقترب من اجله، أو يتولى منصب إذا كان ذلك سانحا أمامه بالواقع، أما إذا رأى احد من الرجال في المنام أنه يزف من أصحابه أو من الناس.

فهذا يدل على حسن السمعة، وأن صاحب الرؤيا سوف يكون له شرف بين قومه، ومن رأى في الحلم أنه خطب أو تزوج من امرأة ثم ماتت بعد ذلك، فإن ذلك سوف يعمل في مهنة.

وتكون غير مربحة له، ويتركها بعد إن تعب وكد فيها، وأما من رأى أنه خطب أو تزوج من إمرأه يهودية، فأن ذلك يدل على أن مهنته يجلب من ورائها الإثم والمعاصي والذنوب.

ومن رأى أنه تزوج أو خطب إمرأه نصرانية فإن ذلك من الإعمال الباطلة التي تصيبه، ومن رأى في الحلم أنه تزوج من إمرأه زانية.

فأن صاحب الرؤيا يكون زانيا أيضا، ومن تزوج أو خطب في الحلم من كلبه فأن ذلك سيصيبه أمر حقير ودنيئا، ومن حلم بأنه تزوج من إمرأه سليطة اللسان أو سيئة الطبع، فإنه تزيد همومه ويقيد.

تفسير حلم فستان الزفاف للمتزوجة

ومن رأى في المنام من الرجال أنه تزوج من سيدة وأخذها لبيته فأنه سيصيبه خيرا وبركة ومال، ومن رأى في المنام أنه تزوج من إمرأه ميتة.

فإن ذلك يدل إن صاحب الرؤيا سوف ينال شيئا قد يأس من تحصيله، ومن رأت في المنام أنها تزوجت من رجل غير معروف ومجهول وكانت مريضة فإنها ستموت، وينطبق ذلك على الرجل.

ولو رأت المرأة الحامل أنها تزوجت فإنها سوف تنجب بنتا، وإذا رأت في المنام أنها عروس وهي في الواقع حامل سوف تنجب ولد.

 

 

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook