ما تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد

ما تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد.

 

 

تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد ، الضرب هو من الأمور الغير انسانية التي يقوم بها الإنسان وقد يعبر الإنسان عن انفعالاته وغضبه عن طريق الضرب إما باليد أو بالعصا، وقد يصل الضرب بالإنسان إلى أنه يسبب عاهة مستديمة لصاحبه.

وعندما يرى شخص في المنام أنه يتلقى الضرب من أحد الأشخاص ينتابه شعور بالقلق والخوف حيال هذا المنام، ويبحث عن تفسير لهذا المنام، أما عن تفسير حلم ضرب شخص باليد فقد اختلف فيه علماء المفسرين من حيث إذا كان صاحب المنام هو الذي يقوم بضرب شخص ما أو أنه يتلقى الضرب من أحد الأشخاص؛ لهذا يسرنا عبر موقعنا أن نقدم لكم هذا المقال عن تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد فتابعونا.

تفسير رؤية حلم ضرب شخص باليد

تفسير حلم ضرب الشخص باليد لابن سيرين

يقول ابن سيرين في تفسير حلم ضرب شخص باليد، أنه عند رؤية صاحب المنام أن هناك شخص قام بضربه على أذنه حتى نزفت وسال منها الدم فهذا فيه إشارة إلى أن ابن صاحب الحلم سوف يتزوج ابنة الشخص الذي ضربه وسوف يدخل بها.

ولو رأى صاحب المنام أنه يضرب شخص أخر وقام بتكتيفه إما بحبل أو أساور من حديد فهذا معناه أن هناك بعض الأشخاص يتكلمون عن صاحب الرؤية بكلام سيء أو بذيء.

ولو رأى الشخص أن أحد الأشخاص يضرب رجل آخر بالكرباج أو بالعصا أو اليد دل هذا على أن هناك ضرر وأذى سوف يلحق بهذا الرجل.

ومن رأى في منامه أنه يضرب شخصا وهو لا يعرفه فهذا يدل على أَن الشخص المضروب يتمنى الضرر لصاحب المنام ويدعو عليه بالخراب والدمار.

ويقول ابن سيرين أن الضرب في المنام في العموم سواء كان بالعصا أو باليد أو السوط معناه النصيحة والدعاء، والخير.

 

عند رؤية الرجل في المنام أنه يقوم بضرب شخص متوفي، فإنه يدل على السفر للشخص صاحب الرؤية وأنه سوف يجد ما كان يخطط له أو ما كان يتمنى. على العكس لو كان المتوفي هو من يقوم بضرب صاحب المنام فهذا دليل على أنه كثير التقرب من الله عز وجل، كما أنه يدل على التخلص من الذنوب والمعاصي، كذلك الديون.

لو رأى شخص أن رجل يضرب غيره لكنه لا يعرفه ولا يعرف سبب الضرب، فهذا دليل على حصول الرائي على المال الكثير والخير والرزق.

وعند رؤية الشخص أن أحد يضربه ضرب مبرح عن طريق خشبة وكان قد سبب له بعض الجروح، فهذا معناه أن الشخص الجاني سوف يعد المضروب بوعود اكنها لا يقوم بتنفيذها.

وإذا رأى الشخص أن أحدا يضربه في المنام باليد لكن وقع هذا الضرب على عينه وكان قد سبب له أذى فهذا معناه أن صاحب الرؤية في غفلة من أمره وأنه يفعل الكثير من الذنوب والمعاصي، وهذا الحلم تحذير له أنه سوف يفوق من غفلته ويرجع عما كان يفعل من الذنوب والمعاصي.

يقول ابن سيرين أيضا أن رؤية الضرب تدل على الرزق والمال وعلى حصول المنفعة من الشخص الضارب، أما عند رؤيتك أن أحدا يضربك على بطنك باليد فهذا فيه إشارة إلى كثرة المال والأولاد.

رؤية الضرب بالسوط أو باليد في المنام تدل على الكلام القبيح الذي يقال عن صاحب الحلم من الأشخاص القريبين منه سواء الأصدقاء أو الأقارب أو الجيران.

عند رؤية الشخص في المنام أن هناك أحدا يضربه بالسيف فهذا يدل على الهموم والمشكلات التي يعاني منها صاحب الحلم.

وعند رؤية صاحب الحلم أنه يقوم بضرب شخص على رأسه بالعصا فهذه الرؤية تعبر على أن الرائي يعاني من كثرة الخلافات التي توجد في العمل وأنه لا يريد أن يستمر في وظيفته.

تفسير حلم ضرب الشخص باليد للعزباء

 

إذا رأت العزباء في منامها أن هناك شخص يقوم بضربها وهي لا تعرف ذلك الشخص فهذا يدل على أنها سوف تتزوج به وسوف تعيش حياة مليئة بالسعادة والحب.

أما عند رؤية الفتاة العزباء أن هناك شخص يقوم بضربها على صدرها، فهذا معناه أنه هناك شخص يحبها ويريد لها الخير.

أما في حال رأت العزباء أن أحد الأشخاص قام بضربها على وجهها وهي لا تعرفه فهذا معناه أنها سوف تعاني من فشل شديد في علاقتها العاطفية.

يقول ابن سيرين في تفسير حلم ضرب شخص باليد للعزباء أنه عندما ترى أن هناك شخص يضربها باليد فهذا معناه أنها سوف تتزوج من شخص تعرفه وسوف تحيا حياة سعيدة ومستقرة.

إذا رؤية العزباء في المنام لشخص يضربها على وجهها دل ذلك على أنها سوف تحصل على وظيفة مرموقة أو أنها سوف تحصل على ترقية في عملها، أو أنها ستنتقل من حالة إلى حالة أفضل مما كانت عليه من قبل.

أما عند رؤيتها لشخص يضربها بالسوط فهذا يدل على أن تلك الفتاة سوف تعاني في القريب العاجل من القهر والظلم الشديد الذي يقع عليها، كذلك سوف تعاني، أما عند رؤيتها أن أحد يضربها بالسيف دل ذلك على الخسارة في المال.

يقول ابن شاهين عند تفسير حلم ضرب شخص باليد، أنه إذا رأت العزباء أن أحد يضربها بالعصا فهذ يشير إلى أنها سوف تحصل على ثياب جديدة وأيضا سوف تحصل على المال الكثير الذي تنعم به في حياتها بإذن الله.

إذا رأت العزباء أنها تقوم بضرب شخص، فهذا يدل على أنها سوف تعاني من المشاكل والمتاعب وأن المضروب هو من يسبب لها ذلك.

أما عند رؤيتها في المنام أنها سعيدة من ذلك الضرب فهذا يشير إلى أنها سوف تتأخر في زواجها لمدة كبيرة.

أما عند رؤية العزباء أن هناك شخص يضربها وأن هذا الضرب مؤلم فهذا يدل على أنها سوف تتزوج قريبا وخلال أيام قليلة.

تفسير حلم ضرب الشخص باليد للمتزوجة

 

يدل حلم ضرب شخص باليد للمتزوجة، على أنها سوف تحصل على المال الكثير وكذلك الخير والرزق، فإذا رأت المتزوجة في المنام أن هناك شخص يضربها فهذا معناه أنها سوف تكون حامل عما قريب، وأنها سوف تسعد بهذا الخبر.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة وأيضا الحامل أن زوجها يضربها ضربا مبرحا فهذا معناه أنها سوف تلد بنت وأنها سوف تكون ذات خلق وجمال ودين، وإذا رأت الحامل أن هناك شخص لا تعرفه يضربها باليد فهذا معناه أنها سوف تلد ذكر. من رأت في منامها أن زوجها يضربها بيده على صدرها فهذا معناه أن هذا الزوج يعشق تلك الزوجة.

وعند رؤيتها في المنام أن زوجها يضربها على بطنها فسوف يكون ذلك سببا لتأخرها في الإنجاب لعدة سنوات.

أما عند رؤيتها في المنام أن زوجها يضربها لكنها لا تشعر بأي ألم تجاه هذا الضرب فهذا يدل على أن هذا الزوج صادق تجاه حبه لها.

لو رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بضربها بالحذاء دل هذا على سوء معاملة زوجها لها في الحياة كما يدل على أنها تعاني من كثرة الخلافات والمشاكل معه، أما عند رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها يضربها أمام أعين الناس فهذا معناه أنه سوف يكشف أسرار كانت تخفيها عنه وسوف يصل الأمر إلى الطلاق.

 

 

شارك المقالة:
226 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook