ما تفسير رؤية قط في المنام تفسير الحلم لابن سيرين

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير رؤية قط في المنام تفسير الحلم لابن سيرين

ما تفسير رؤية قط في المنام تفسير الحلم لابن سيرين.

 

 

رؤية قط في المنام على الرغم من أن القط من الحيوانات الأليفة التى تربى فى منازل كثيرة الا ان رؤية القط فى المنام سواء رآه الشاب الاعزب او الفتاة العزباء او راه الرجل المتزوج او السيدة المتزوجة والحامل فإن ذلك يتسبب فى القلق والتوتر للأشخاص خاصة عندما يبحثون عن سبب رؤية القط فى المنام ولا يجدوا إجابات شافية لها دلالات قاطعة فتفسير الأحلام بالنسبة للبعض هو وهم وخيال أما بالنسبة للآخرين فان الحلم او رؤية الليل هى نبوءة بالاحداث القادمة وجرس انذار للبعض و بشارة مفرحة وسعيدة للاخرين ومن هنا بدا الناس يبحثون عن تفسير احلام ورؤيا الليل من خلال قراءة ما كتب فى التراث وعلماء تفسير الاحلام و محاولة منهم لفهم معنى خيالات الأحلام التي يرونها خاصة إذا كانت خيالات الأحلام غير منطقية ويصعب فهم المغزى المراد منها وفى هذا المقال سوف نتحدث عن تفسير رؤية قط في المنام.

 

ما هو القط

هو حيوان أليف يحبه الكثير كما أن بعض الناس يقوموا بتربيته و القطة أو القط  في الدنيا تدل على البنت الصغيرة، وقد تدل أيضاً على الجيرة أو صديقة مقربة رؤية قطة في المنام ليست بمعنى سيء أو خير فهذا على حسب مجيئها.

 

رؤية قط في المنام

  • فإذا رأت امرأة في المنام انها ترى قطة تتمسح بها أو تتدلل فهذا يدل على جارتها أو صديقتها تطلب منها شيئا أو عندها لها حاجة، أما إذا رأت في المنام أن قطة تدور حولها فهذا يبين أن صديقتها أو جارتها أو أحد قريب منها يبحث عن اسرارها .
  • وإذا رأت في منامها قطة تجري خلفها فهذا دليل على وجود شخص قريب منها يتحدث عليها بسوء، وإذا رأت المرأة في منامها أن قطة أخذت شيء من عندها وهربت أي سرقت شيء فهذا يدل على وجود شخص مقرب من البيت أو صديقتها المقربة، أو جارتها تخونها.
  • وإذا رأى الرجل في منامه قطه تدخل البيت فهذا يدل على وجود امرأة تعرض نفسها على هذا الرجل لفعل شيء محرم، وإذا رأت الحامل أنها تحمل قطة فهذا يدل على مولودها ببنت، وإذا رأت الحامل أنها اتصارع قطه او قطط فهذا يدل على أن حملها في خطر ولا بد لها من مراجعة الطبيب.
  • وإذا رأت أنه القطه تقوم خربشتها في الحلم فهذا يدل على وجود مشاكل في حياتها هذه المرأة هي التي تسبب لها هذه المشاكل فلابد من الحذر منها، وإذا رأى الرجل امرأة خربشته فهذا يدل على وجود امرأة تسبب له مشاكل وهذه المرأة قريبه منه فلا بد من الحذر منها.
  • وإذا رأى شخص أنه يقوم باصطياد سمكة وخلفه قطه وعندما تقوم باصطيادها وهي تقوم بأكلها فهذا دال على وجود امرأة قريبه منك تأخذ رزقك مثل المرتب وأنت لا ترغب في ذلك ولو رأت امرأة أنها خائفة من القطه فهل هذا دليل على أن المرأة مصدومة من شخص قريب لديها.
  • وإذا رأى امرأة أو رجل وجود قطه بيضاء في المنام فهذا يدل على وجود شخص قريب منه في غاية الصفاء وايضا في النقاء يحبوا من قلبه بدون مقابل، أما إذا رأوا من عين القطة في المنام زرقاء فهذا دليل على أن جارتها أو صديقتها تقوم بحسدها فلابد من الحذر منها.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

  • حيث قال أن القطة في المنام بشكل عام يدل على الحاقدين المتربصين لهذا الشخص والقط يرمز للغدر والخيانة وأن القط الأسود يدل على وجود شخص سيء في حياة الرائي ونوايا خبيثة.
  • وقد يدل أيضاً على وجود صديق مسيء يمكر لك، وقال أيضاً أن القط في الحلم يدل على خيانة الزوج ورد الكثير من المشاكل الزوجية بينه وبين زوجته التي تسبب الجفاء ورأيت القط الأبيض قبله على خادم غير موثوق أو شخص.
  • والقط الأنثى وجود امرأة خادعة كما فسر أيضاً أن الشخص إذا رأى قط أبيض فهذا يدل على اصابته بالمرض والحزن، وإذا رأى قطة رمادية في منامه فهذا يدل على أنه سوف يتعرض في المستقبل للخيانة من أحد العائلة.
  • كما فسرها أيضاً ابن سيرين النشاط ص إذا رأى نفسه يأكل لحم القطط في المنام هذا يبين تعليمه للسحر، وإذا رأى أنه يبيع هذا يبين الخسارة الكبيرة التي سيرها الحالم في المستقبل.

الهروب من القطط في المنام

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يهرب من قطه مفترسه فهذا يدل على نجاته من أعداء يحاولون إيذاءه، وأيضا إذا رأى أنه يهرب من قطه بيضاء في منامه فهذا يدل على أن هذا الشخص ترك شخص طيب وضياع فرصه جميله وطيبه في حياته لن يعوضها.
  • كما أنه قال بعض المفسرين أن الهروب في الحلم من القطط يدل على ترك هذا الشخص المحرمات والذنوب الهروب من القطط في المنام للأعزب قد يدل على أن هذا الشخص يترك الفتاة التي يكون مرتبط بها في هذا الوقت لأن سمعتها سيئة.

 

 

 

شارك المقالة:
106 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook