المحتوى

ما حكم الحقائب التي تحملها النساء نعلم أن حجابها له شروط لكن هل ينطبق على الحقيبة التي تحملها أيضا أو حقائب السفر وغيرها؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ما حكم الحقائب التي تحملها النساء نعلم أن حجابها له شروط لكن هل ينطبق على الحقيبة التي تحملها أيضا أو حقائب السفر وغيرها؟

 

الحجاب لا علاقة له بالحقائب... الحقائب لحمل الأغراض الشخصية الضرورية ولا بأس من ارتدائها لوضع الحاجيات التي تحتاجينها بها.. اما الحجاب فهو لبس ساتر خاص بالجسد.. وله أنواع مختلفة . على أي حال وردا على عزيزتي ايوليا الغالية اسأل الله ان يحفظها ويسعدها بالدنيا والآخرة فنحن لا ندخل في نية ومعدن وحقيقة المرأة سواء التي ترتدي حجاب او التي لا ترتديه ومن يحكم على الشخص من المظهر يكون مخطئ وجاهل فلا عالم بالنوايا وحقيقة الأشخاص إلا الله خالقهم وعلى من ترتدي الحجاب ان تدرك أن الحجاب ليس مجرد رداء بل هو حجاب للأخلاق أيضا  بمعنى أن تركز على تحسين الأخلاقيات لديها فتكون رزينة وعفيفة وصالحة ولا يهم الماضي طالما أن الله يقبل التوبة بكل وقت والتائب من الذنب كمن لا ذنب له وبالنهاية الحجاب فرض على المرأة وذلك لحكمة معينة وهي أن الله سبحانه وتعالى يريد أن يحميها ممن قد يتعرض لها فحماية المرأة وحفظها وحفظ عفتها هو الحكمة من الحجاب 
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook