ما طرق استخدام الأدوية

الكاتب: نور الياس -
ما طرق استخدام الأدوية

ما طرق استخدام الأدوية.

 

 

طرق استخدام الخلاصات

 

هناك طرق عديدة يمكن أن تستخدم بها الخلاصات. وسوف أذكر لك هنا أكثر هذه الطرق شيوعاً، ولكن لا داعي لأن تتقيد بهذه الطرق!

 

عن طريق الفم

 

يمكن أن تتناول الخلاصات دون تخفيف كنقاط تضعها تحت لسانك أو مخففة في بعض الماء. ويمكنك أن تجري اختباراً لمعرفة الطريقة الأنسب لك بأن تسأل نفسك: "ما أنسب وأفيد طريقة بالنسبة لي لتناول هذه الخلاصة؟ تحت اللسان؟" (اختبر)، "في الماء؟" (اختبر). إذا حصلت على استجابة "نعم" على كلا السؤالين، فاختبر الطريقة التي تعجبك أكثر. وبشكل عام، فإنه إذا كانت معدتك حساسة، فتناولها مخففة سوف يكون أسهل لك. إن تخفيف الخلاصة لا يضعف مفعولها، ولكنه يخفف الكحول الذي تحتفظ فيه هذه الخلاصة بحيث اخف على المعدة.

وإذا أردت أن تتناول الخلاصة تحت اللسان، فضع العدد المطلوب من النقط من الزجاجة مباشرة. تأكد ألا تجعل القطارة تلمس فمك من الداخل. احتفظ بالنقط داخل فمك لقليل من الوقت قبل أن تبتلعها.

وإذا جاءت نتيجة الاختبار تقول إنك يجب أن تضيف القطرات إلى الماء، فاستخدم الماء المفلتر (المرشح) أو المعبأ في زجاجات بدلاً من ماء الصنبور، والأفضل أن تستخدم الماء "النقي الطبيعي". فهذا الماء تمت إعادته إلى صورته الطبيعية وإعادة الحيوية إليه. إن الماء عندما يتم دفعه بالطرق غير الطبيعية في خطوط مستقيمة، مثل مواسير المياه، فإنه يفقد قوته الحيوية. إن الماء في صورته الطبيعية يتدفق في أشكال منحنية، لذلك فإنه يتخذ أشكال دوائر ودوامات، ويأخذ الأكسجين من الهواء الجوي مما يساعد على تنقيته. ولكن عندما يتم ضخ الماء في أنابيب،فإنه لا يستطيع أن يسير حسب حركاته الطبيعية. وهناك بعض الوسائل البسيطة التي يمكن أن تعيد إلى الماء طاقته وحيويته.

 

في حوض الاستحمام

 

يمكن أن يكون للخلاصات تأثير مهدئ وشاف إذا أضيفت إلى ماء الاستحمام. قم بإجراء اختبار لتعرف عدد القطرات التي تحتاج لإضافتها إلى ماء الاستحمام، ثم املأ الحوض بالماء، ولكن يجب ألا يكون الماء ساخناً جداً. أضف إلى الماء عدد القطرات المطلوب وحرك الماء على شكل رقم 8 لكي تنشط مفعول الخلاصة في الماء ويمكنك أن تكتفي بغسل يديك أو قدميك في الماء الذي تمت معالجته بهذه الخلاصة.

إضافة الخلاصة إلى الكريمات المرطبة

يمكنك أن تضيف بضع قطرات من الخلاصة إلى الكريم المرطب الذي تستخدمه لوجهك أو لجسمك. ضع مقداراً صغيراً من الكريم في يديك وأضف الخلاصة واخلطها مع الكريم في يديك قبل أن تضعه على وجهك وجسمك. إذا كنت تستخدم غسولاً (لوسيون)، فأضف القطرات إلى الزجاجة ثم رجها جيداً قبل الاستعمال.

 

استخدم الخلاصة كرذاذ معطر الجو

 

اعتدت دائماً على رش حجرة الاستشارة لديّ بماء يحتوي على بضع قطرات من خلاصة Rainbow بعد كل عميل. وهذا يساعد على تنقية الجو ويجعل جو الحجرة منعشاً ونظيفاً. يمكنك أيضاً أن ترشه داخل سيارتك أو حجرة نومك أو مكتبك وأماكن أخرى كثيرة. وإضافة مقدار قليل من الخلاصة إلى ماء الري يكون مفيداً للنباتات المريضة أو الذابلة.

وعندما يكون بصدد اختيار بعض الخلاصات، لا ينبغي أن تكون متحمساً أكثر من اللازم وتختار عدداً  كبيراً. ينبغي ألا يزيد عدد الخلاصات التي تختارها على ثلاث خلاصات مختلفة وواظب على تناولها للمدة التي تحددها بناءً على الاختبار. وبمجرد أن تنتهي من تناولها في المدة المحددة لذلك، راقب ما يطرأ على شعورك من تغير. أعط لنفسك دائماً فترة فاصلة لا تقل عن أسبوعين قبل أن تتناول أية خلاصات أخرى؛ فالجسم يحتاج إلى بعض الوقت "لمعالجة" معلومات الطاقة التي تعطيها له هذه الخلاصات.

ويجب أن تعرف أيضاً أن هذه الخلاصات لا تصلح كبديل لأية أدوية أو علاجات تتناولها في الوقت الحالي. ولكنها مع ذلك سوف تساعد على تحسين صحتك الجسمانية والشعورية وذلك من خلال رفعها لمستويات الطاقة الخفية لديك.

 

شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook