ما هو أحدث تردد قناة الحياة الحمراء ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو أحدث تردد قناة الحياة الحمراء ؟

ما هو أحدث تردد قناة الحياة الحمراء ؟.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12206 (v) 27500 عمودي 5/6 منذ بداية إنطلاقها عام 2008 م بصبغتها الإعلامية الشاملة والمتنوعة التي تسعى من خلالها لإرضاء كافة الأذواق والشرائح وتسليط الضوء على القضايا المجتمعية الهامة مما جعلها ضمن القنوات المصرية والعربية العشر الأكثر مشاهدة في العالم العربي. 

 

مسلسلات قناة الحياة:

 

تغزو قناة الحياة الحمراء موسم الدراما الرمضانية من أروع الأعمال التليفزيونية منها: مسلسل هوجان. مسلسل لأخر نفس. مسلسل طلقة حظ. مسلسل علامة إستفهام. مسلسل البرنسيسة بيسة.

 

برامج قناة الحياة الحمرا:

 

كما تقدم قناة الحياة 2020 مجموعة متميزة من برامج رمضان منها: شاهد أيضا: فكرة برنامج رامز مجنون رسمي برنامج المطبخ. برنامج كلمات الله. برنامج اسم من مصر. برنامج هاني في الألغام. برنامج أحاديث الصيام. برنامج شارع شريف ج4.

 

قناة الحياة الحمراء:

 

هناك الكثير من المزايا وعوامل النجاح التي تحظى بها قناة الحياة الحمراء 2020 وتعد حجر الأساس فيما توصلت إليه من أنتشار وشعبية في المنطقة العربية منها: عرضها لمواد إعلامية ترفيهية إجتماعية مصبوغة بنكهة إخبارية هادفة تضم كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من سياسة وإقتصاد ورياضة وفنون مختلفة. أهتمامها برصد نبض الشارع المصري والعربي وطرح الملفات الساخنة بتوازن وشفافية وتقديمها لتغطيات متميزة لفاعليات المؤتمرات والمهرجانات المحلية والدولية. إعتمادها على ميزانية ضخمة ساعدتها في شراء حقوق بث العديد من الحصريات والأنتاجيات الرائعة والتطوير المستمر في شكل ومضمون خدماتها الإعلامية. توظيفها لكوكبة من ألمع النجوم والإعلاميين وإستشاريين في مختلف التخصصات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لإثراء إعلامها وتحسين أدائها. حرصها على تطبيق الضوابط الدولية مع مراعاتها لهويتها العربية وإستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. سعيها المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث محتواها المتكامل عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير. مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجيا وتواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية سعياً منها لخلق أجواء إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook