ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي وخدماته وكيفية التسجيل في الخدمة

الكاتب: كارول حلال -
ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي وخدماته وكيفية التسجيل في الخدمة

ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي وخدماته وكيفية التسجيل في الخدمة.

 

خدمة هاتف الأهلي المصرفي

وقبل الإجابة عن تساؤل ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟ ، سوف نتناول أولا بالتفصيل الخدمات التي يمكن إتمامها من خلال خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري أو ما يعرف باسم خدمة هاتف الأهلي المصرفي، وهي خدمة وفرها البنك حرصا على رفع العناء عن جميع عملائه من خلال إتمام جميع العمليات البنكية والخدمات الأخرى عبر الإنترنت ودون الحاجة إلى النزول من المنزل والانتظار في طوابير طويلة، وإليكم الآن خدمات هاتف الأهلي المصرفي بالتفصيل:

  • تسديد الفواتير الخاصة بالأنترنت أو التليفون أو فواتير الكهرباء أو المياه: حيث يمكنك عزيزي القارئ من خلال الرقم الشخصي لهاتف الأهلي المصرفي تسديد تلك الفواتير من المنزل وبدون التوجه شخصيا إلى مقر المصالح الحكومية.
  • معرفة تفاصيل الحساب الخاص بك: حيث يمكنك من خلال خدمة هاتف الأهلي المصرفي معرفة جميع العمليات التي تحدث في حسابك البنكي وعمليات السحب والإيداع ومتابعة رصيدك دون الحاجة إلى الذهاب مقر إلى البنك بنفسك.
  • من خلال الرقم الشخصي للأهلي المصرفي يمكن القيام بعمليات البيع والشراء من المتاجر الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت بسهولة.
  • كما يوفر عليك الرقم الشخصي للأهلي المصرفي النزول للقيام بكل ما يتعلق بالتسجيلات المالية أو البنكية حيث بتولي هذا الدور عنك.

الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي

عزيزي القارئ نستعرض الأرقام الخاصة بهاتف البنك الأهلي المصرفي الشخصية التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ويمكنك الاستفادة الخدمة على مدار 24 ساعة في 7 أيام في الأسبوع لعملاء البنك في جميع أنحاء العالم، وهذه الأرقام هي:

  • رقم الكويك باي الخاص بالأهلي التجاري المصرفي وهو: 966-920000330+
  • رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري المصرفي وهو: 966-920001000+
  • العملاء الخدمات الأخرى الخاصة: فإذا كانوا داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاتصال على الرقم التالي 8002442424 ، أما بالنسبة إلى العملاء من خارج المملكة أو من جوال يمكنهم التواصل عبر الرقم 9808 604 (2) 966+ .
  • الرقم المختص بالحسابات الجديدة والأمور المتعلقة بالتسويق الإلكتروني للمنتجات فهو كالتالي 8002441005.
  • عملاء وسام الأهلي: من داخل المملكة 2424 244 800 ، أما العملاء من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+ .

طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للأهلي التجاري

ويمكنك كمواطن سعودي التسجيل في الهاتف المصرفي الخاص بالأهلي التجاري من خلال تنفيذ عدد من الخطوات البسيطة سوف نقدمها لك بالتفصيل في النقاط التالية:

  1. يجب عليك أولا أن تقوم بفتح حساب في البنك الأهلي التجاري المصرفي لتصبح واحدا من عملاء البنك.
  2. بعد ذلك يجب عليك أن  تختار اللغة المناسبة لك، ولاختيار اللغة العربية يمكنك الضغط على رقم 1 من اللوحة بجوالك، وإذا أردت اللغة الإنجليزية قم بالضغط على الرقم 2.
  3. والآن قم بالضغط على الرقم 9 للحصول على المساعدة.
  4. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة بك.
  5. بعد كل ما سبق يتم الاستعلام من قبل فريق خدمة العملاء في البنك الأهلي التجاري عن كافة بياناتك الشخصية ورقم الجوال الخاص بك وإذا لم يكن لديك رقم جوال مسجل بالبنك فيمكنك زيارة الفرع لحل المشكلة وإتمام خطوات التسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي.

الخدمات الآلية للهاتف التجاري المصرفي

هذه الخدمة المقدمة من البنك الأهلي التجاري المصرفي في السعودية تهدف بصورة كبيرة إلى توفير مجموعة من الخدمات المالية لعملاء البنك من خلال شبكة الإنترنت، ومنها على سبيل المثال:

  • خدمات سحب أو إيداع الأموال في البنك الأهلي التجاري وبطاقات الائتمان.
  • خدمات سداد الفواتير الخاصة بالكهرباء أو التليفون أو المياه بصورة إلكترونية.
  • القيام بالخدمات المتعلقة بالحسابات البنكية والأمور المصرفية وتحويل الأموال وغيرها بطريقة إلكترونية.
  • تقديم خدمات الاكتتاب العام وخدمات “كويك باي”.
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook