ما هو العلاج المغناطيسي للجسم

الكاتب: نور الياس -
ما هو العلاج المغناطيسي للجسم

ما هو العلاج المغناطيسي للجسم.

 

 

العلاج المغناطيسي

 

تؤثر المغناطيسية على أجسامنا بطرق عديدة ومختلفة. ومن خلال ارتدائك للأحذية أو الأساور المغناطيسية، يمكنك أن تساعد جسمك على العمل بشكل أفضل في وجود التلوث الكهرومغناطيسي.

فمن المعروف أن المغناطيس يؤثر على السوائل الموجودة في أجسامنا- الدم والسائل الليمفاوي- عن طريق زيادة سرعة دوران هذه السوائل في الجسم وبالتالي تضمن فعالية أكبر في توزيع الغذاء والطاقة والأكسجين. وهذا بدوره يساعد على التخلص من السموم بكفاءة أكبر بكثير. تخيل أن خلايا الدم في الظروف الطبيعية تسير خلال الأوعية الدموية كما يسير الجنود في تشكيلات منظمة، أعينهم تنظر للأمام وقاماتهم منتصبة. وعندما تولد مجالاً مغناطيسياً من خلال ارتدائك للأحذية أو الأساور المغناطيسية، فإن هذه الخلايا تبدأ في الدوران في مسارها عبر الأوعية الدموية، وهذا الدوران يتيح لها حمل الغذاء والأكسجين و الهرمونات وتوزيعها بمزيد من الكفاءة والفعالية.

فعندما يلامس المغناطيس جسم الإنسان، يتولد تيار كهربائي ضعيف، مما يزيد من عدد الأيونات في الدم. وهذا يعمل على إعادة التوازن في الرقم الهيدروجيني PH لسوائل الجسم، ويخلصه من النواتج الضارة والسموم، ويخفض مستويات الكوليسترول وضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات الطاقة العاملة في الجسم ترتفع.

وفما يلي طريقتان من طرق استخدام المغناطيسات.

 

المغناطيسات ذات القطبين

هذا النوع من المغناطيسات توجد في كل قطب من قطبيه الجزيئات القطبية السالبة والموجبة. والنعال المصنوعة من المغناطيسات ذات القطبين تعد وسيلة جيدة للتغلب على التلوث الكهرومغناطيسي. إنك تقوم ببساطة بوضع هذه النعال في الحذاء وترتديه طول اليوم أو حتى لبضع ساعات في المساء. وهذا النوع من المغناطيسات يساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم ويجسن دوران الدم والسائل الليمفاوي في الجسم.

 

المغناطيسات أحادية القطب

هذا النوع من المغناطيسات يوجد في كل قطب من قطبيه إما الجزيئات الموجبة وإما السالبة.

فوائد القطب الموجب:

  • يقلل إنتاج الأنسولين.
  • يقوي العضلات الضعيفة.
  • يزيد من نمو الأنسجة.
  • يزيد الكالسيوم (المفيد في التئام العظام المكسورة).
  • فوائد القطب السالب:
  • يقي من العدوى.
  • يخفف الألم.
  • يزيد من مقاومة الجسم للعدوى والأمراض.
  • يقلل من تراكم الكالسيوم في المفاصل (وهذا يفيد في حالة التهاب المفاصل).
  • يساعد على تفتيت حصوات الكلى.

وعند استخدام المغناطيس أحادي القطب، من المهم أن تستخدمه بالطريقة الصحيحة! وإذا كنت لا تعرف هذه الطريقة، يمكن أن تستشير أحد المتخصصين في العلاج بالحركة لمعرفة مدى قوة المغناطيس الذي ينبغي أن تستخدمه وتحديد القطب الذي يجب أن يكون موجهاً إلى جسمك.

شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook