ما هو تردد قناة cgtn العربية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة cgtn العربية

ما هو تردد قناة cgtn العربية.

 

قناة cgtn العربية:

 

تمتلك قناة cgtn arabic العديد من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من شعبية في المنطقة العربية منها: تنوع وشمولية خدماتها الإعلامية الهادفة التي تجمع بين الترفيه والتثقيف ودعم الروابط بين الشعب الصيني والشعوب العربية وتتضمن كل ما يبحث عنه المشاهد من مسلسلات درامية وأفلام وثائقية وكارتونية وبرامج حوارية وموسيقى. اهتمامها بنشر الوعي بالثقافة الصينية والأخذ بعين الأعتبار الثقافة العالمية مع مراعاة الضوابط والمبادئ العربية وحرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها عبر دبلجة مضمونها المتميز للغة العربية. تباعيتها لمؤسسة حكومية عريقة وكونها أحد فروع شبكة CGTN وتسليطها الضوء على المستجدات في الشأن الصيني والشؤون العالمية والقضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية. احترافيتها وتقنيتها العالية وأستخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها صوت وصورة أكثر نقاء ووضوح كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها الإعلامي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. ايمانها بدور التكنولوجيا الفعال في تسهيل التواصل وخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تواكب التطورات المستمرة في عالم الصوتيات والمرئيات. تواجدها الملحوظ عبر المنصات الإعلامية وإنشائها لموقع إلكتروني يمكن ترجمته للعديد من اللغات وموقع على اليوتيوب يضمان كافة أعمالها وبرامجها.

 

برامج قناة cgtn العربية:

 

قدمت قناة cgtn العربيه باقة من أفضل البرامج السياسية والإقتصادية والرياضية والترفيهية منها:

برنامج الحوار. برنامج الأخبار. برنامج وثائقيات. برنامج الكونغ فو. برنامج تحت الأضواء. برنامج الأزمة السورية. برنامج الفنون الصينية. برنامج المطبخ الإسلامي. برنامج نافذة على الصين. برنامج السياحة في الصين. برنامج صين المال والأعمال. برنامج عالم الرسوم المتحركة. برنامج الصين والشرق الأوسط. برنامج الحوار على أرض العرب.

 

مسلسلات cgtn arabi: 

 

تضم قناة cgtn بالعربية مجموعة من أروع المسلسلات الصينية المترجمة للعربية بمختلف تصنيفاتها منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar مسلسل نشيد الفرح. مسلسل شباب بكين. مسلسل وحي الحياة. مسلسل حياة جديدة. مسلسل أسطورة بروس لي. مسلسل صغيرة على الزواج. مسلسل كم أتمنى أن أقع في غرامك. وتمتاز قناة سي جي تي إن العربية أيضاً بإعداد التقارير المصورة وبث العديد من النشرات الإخبارية والوثائقيات وإجراء المقابلات مع كبار المسئولين والإستشاريين لمناقشة الأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية ورصد الأحداث الجارية على الصعيد المحلي والعربي والدولي وكل ما يهم متابعيها في كافة المجالات الحياتية. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة زي ألوان 2020 ZEE ALWAN مما جعلها محط أهتمام قطاع كبير من محبي الأخبار المحلية والعالمية وعشاق الفن والموسيقى الصينية وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد لذلك ولحرص موقع محتوى الدائم على تلبية أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 


تردد قناة cctv العربية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات  12015 (V) 27500 عمودي 5/6  

شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook