ما هو تردد قناة marina – i HD الكويتية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة marina – i HD الكويتية

ما هو تردد قناة marina – i HD الكويتية.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات شاهد أيضا: نايل سات 12688 (v) 11555 (v) 30000 

 

قناة ماريناmarina tv:

 

في مقدمة القنوات الكويتية المحببة للمشاهدين الكويتة والعرب لما يعرف عنها من عرض إعلام ترفيهي منوع مصبوغ بلون إخباري راقي يلقي الضوء على القضايا الإجتماعية الهامة والملفات الساخنة ويعمل على توفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر ورصد نبض الشارع الكويتي والعربي متبنية شعار عين على الكويت.

 

برامج قناة marina tv:

 

قدمت قناة مارينا اف ام باقة منتقاه من أفضل البرامج الحوارية والإخبارية والترفيهية والرياضية منها: برنامج بلنتي. برنامج عصاري. برنامج أما بعد. برنامج ريفريش. برنامج شهر زاد. برنامج الديوانية. برنامج ثمان نجوم. برنامج صوت المارينا. برنامج نغم الصباح. برنامج ممكن نتعرف.

 

مزايا قناة marina tv:

 

  تعد الأساس فيما حققه من أنتشار وشعبية بالكويت والمنطقة العربية منها: تميزها ببث مواد إعلامية ذات طابع فريد ينبثق من كونها أول قناة راديو مرئية في الشرق الأوسط تساهم في إشباع ميول ومتطلبات قاعدة عريضة من جماهير الأخبار المحلية والعالمية وهواة الفنون العربية. حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد الذي ساعدها فيه إلتزامها بالضوابط الدولية والمعايير العربية. توظيفها لكادر متميز من مقدمي البرامج والإعلاميين والإستشاريين في كافة المجالات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لتحسين أدائها الإعلامي. إستخدامها لأحدث التجهيزات والتقنيات العالمية وأفضل أنظمة البث العالية الجودة المتمثلة في نظام HD لتوفر لمتابعيها إستقبال إرسالها برؤية أكثر وضوح ونقاء. سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير. ريادتها في تسخير التكنولوجيا العصرية لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم. وتواجدها الملحوظ على المنصات الإجتماعية وإنشاء موقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب.

 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook