ما هو تردد قناة أمواج الفلسطينية

الكاتب: ولاء الحمود -
 ما هو تردد قناة أمواج الفلسطينية

ما هو تردد قناة أمواج الفلسطينية.

 

تردد قناة أمواج Amwaj TV على النايل سات:

 

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC النايل سات 10825 27500 راسي 3/4 ما الذي تقدمه قناة أمواج الرياضية تقوم قناة أمواج الرياضية بتقديم العديد من البرامج الرياضية الترفيهيه والتحليلة والحوارية المميزة والتي تهدف إلى إشباع ميول ورغبات محبي كرة القدم والتنس وألعاب القوى وغيرها من الرياضات. كما أنها تهدف إلى تثقيف المجتمع وتوعيته بمدى أهمية الرياضة في النهوض بالمجتمع. كذلك تهتم قناة أمواج بالترفيه عن الناس والشباب بعيداً عن المشاكل التي تواجههم.

 

مميزات قناة أمواج الرياضية:

 

تتمتع قناة أمواج بالكثير من المميزات ولذلك حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي. تتبع قناة أمواج لمؤسسة رياضية ناجحة ومتميزة ويرجع ذلك امتلاكها مجلة رياضية تصدر شهرياً تحت اسم أمل الرياضة. كذلك تمتلك استديو تحليلي تم افتتاحه في يوم الأسير الفلسطيني. أيضا تمتلك فريق كامل ومتخصص في عالم الرياضة وكذلك فريق الإدارة والتصوير. تراعي قناة أمواج مبادئ الإعلام العربي وتستخدم مقاييس الجودة وتسعى لنشر الروح الرياضية بين الفرق المتنافسة . تستخدم قناة أمواج تقنيات حديثة في بث البرامج الخاصة بها. كذلك في البث المباشر تستخدم نظام الاس دي والاتش دي لتوفر رؤية مميزة ونقية للمتلقي. تواكب القناة التطور التكنولوجي المستمر كما أن لديها موقع خاص بها على الإنترنت واليوتيوب.

 

البرامج الخاصة بقناة أمواج:

 

تعرض قناة أمواج مجموعة من البرامج الرياضية والتحليلة والحوارية المميزة والمتنوعة مثل: برنامج ضيف أمواج. برنامج الهدف. برنامج معلق أمواج. برنامج منوعات رياضية. برنامج دورينا. برنامج مانشيتات. وأيضاً برنامج كل الملاعب. ما الذي تعرضه برامج قناة أمواج تعرض برامج قناة أمواج الكثير من المباريات الودية للفرق الفلسطينية. كذلك تعرض الحوارات والمقابلات المباشرة والحصرية مع اللاعبين العالميين أو الإقليميين. تهتم قناة أمواج بعرض البطولات العالمية والدوريات الكروية ويأتي في مقدمتها الدوري الفلسطيني. تضم كذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم والدوري الأسباني والدوري المصري والدوري السعودي . تهتم قناة أمواج بعرض التقارير الرياضية المفصلة عن المسابقات وأخبار الفرق. كما أنها تهتم بالعديد من الرياضات الأخري مثل تنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى والمصارعة وغيرها. وتضم ملخصاً تفصيلياً عقب انتهاء كل مباراة على يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين في كل رياضة. ما هو نطاق خدمات فتاة أمواج الرياضية في بداية الأمر كانت تقتصر خدمات قناة أمواج الرياضية على غزة والضفة الغربية وجزء من منطقة الخليل لكن بعد ذلك بدأت القناة بثها المجاني من خلال القمر الصناعي نايل سات واستعدت لاستقبال المتابعين من الشرق الأوسط كله.

 

شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook