ما هو تردد قناة أهل القرآن

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة أهل القرآن

ما هو تردد قناة أهل القرآن.

 

نبذة عن قناة أهل القرآن:

 

قناة أهل القرآن هي قناة فضائية استطاعت في وقت قصير جدا أن تثبت وجودها بين القنوات الأخرى وتقوم قناة أهل القرآن بعرض القرآن والمسابقات القرآنية وتفيد الناس في دينهم ودنياهم من خلال شرحه للقرآن الكريم وتفسيره بصوره واضحه ومبسطه. واعطاء الناس الافاده والمعلومات منه وتقوم بنصح الناس وإرشادهم في حياتهم العامة والخاصة وتقوم ايضا بعرض المسلسلات والبرامج الدينيه المفيده وتضم هذه القناة مجموعة من الشيوخ الذين يريدون الناس من خبراتهم في الحياة بأسلوب ديني ويعملون علي هداية الشباب بأسلوب عقلاني متحضر وفق تعاليم الدين الإسلامي والسنة النبوية الشريفة . 

 

برامج قناة أهل القرآن:

 

تعرض قناة أهل القرآن والمسابقات والبرامج  ومن أهم تلاوته للقرآن الكريم . تقوم بعرض اولا تلاوات للشيخ المنشاوي وتقوم بشرح المعاني بالاسفل لتوضيح والتفسير .  وبعدها تلاوات الشيخ مع الأطفال لتساعد الأطفال على حفظ القرآن الكريم وإمكانية القراءة بسهولة  . وبعدها تقوم بتقديم الأدعية القرآنية  . وبعدها تقوم بعرض المسابقات القرآنية لتشجيع الأطفال على المشاركة والاستفادة ومن أمثلة المسابقات  مسابقة الماهر بفهم القرآن وكذلك مسابقة جائزة الأمير سلطان للعسكريين وغيرها من المسابقات القرآنية . برامج قناة اهل القرآن برنامج سيرة الصديق، وبرنامج خلق الانسان في القران ،كذلك برنامج آيات ومناسبات وايضا برنامج مفاتيح رمضانيه، وبرنامج خواطر رمضانية ،برنامج عبق من التاريخ. X وايضا تقدم برنامج فادعوه بها، وايضا برنامج رياض الصالحين، وكذلك برنامج رياض القرآن وكذلك برنامج مدرسة الصوم، وبرنامج قالوا في القرآن وايضا برنامج لعلكم تتقون وبرنامج ليلة الجمعة . وباب الريان وبرنامج مشاهد من الحياة وبرنامج لعلكم ترحمون وبرنامج قرة أعين و برنامج التجويد المصور وغيرها من البرامج الدينيه المفيده . أشهر الضيوف الذين استقبلهم قناة أهل القرآن الشيخ محمد عصام القضاة والشيخ عبدالله علي بصفر ،والشيخ انس احمد كرزون والشيخ أيمن رشدي سويد .

 

مميزات قناة أهل القرآن:

 

 تعلم الناس أمور دينهم وأوامره ونواهيه . تساعد قناة أهل القرآن علي الاستماع إلي القرآن  والعمل به في الحياة العامة والحياة الخاصة . تسهم عملية مشاهدة القرآن والاستماع إليه إلى تنمية المجتمع والحفاظ عليه . تقوم قناة أهل القرآن بتقديم البرامج المفيدة للمجتمع في حدود الدين والسنه النبويه الشريفه . تساعد قناة أهل القرآن بعرضها له إلا قيام بعوامل التوحد والنظام وتحقيق المصالح الدينية والدنيوية . تساعد كذلك تلاوة القرآن الكريم على حماية المجتمع من الفتن والفواحش والبعد عن الفتن والاستقامة وعمل الخير . تضم فريق عمل يسعى لنشر الدين والقدوة الحسنة مع ما يتناسب مع تقاليد المجتمع وعاداته . تردد قناة اهل القران على النايل سات تسعي القناة الي تجديد التردد الخاص بها دائما لتقديم أفضل جودة للمشاهدين ،واليكم 

 

تردد قناة أهل القرآن:

 

القمر الصناعي : النايل سات. التردد : 12398. معدل الترميز : 27500. معامل التصحيح : ¾. جودة القناة : SD.
 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook