ما هو تردد قناة أيه إم سي AMC TV على نايل سات

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة أيه إم سي AMC TV على نايل سات

ما هو تردد قناة أيه إم سي AMC TV على نايل سات.

 

 

تردد قناة أيه إم سي AMC TV على نايل سات ، لا شك أن قناة AMC TV أحد أهم القنوات الأمريكية المتنوعة والمشفرة ، حيث تقوم بتقديم كافة الأخبار والمنوعات التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية ويبحث عنها جميع الأشخاص الذي يريدون متابعة كافه الأخبار والمنوعات الأمريكية.

 

قناة أيه إم سي AMC TV

كما يتم البحث عنها من بين العديد من القنوات الأمريكية الأخرى ؛ نظرًا للأهمية القصوى التي تحظى بها نتيجة تقديمها للأشياء المميزة غلى شاشة تلك القناة التي يتم بثها على نايل سات.

كما تقدم القناة برامج ومسلسلات أجنبية متنوعة ومختلفة عن غيرها من القنوات الأجنبية والأمريكية الأخرى ، كما أنها تبث بشكل دائم جميع الأفلام السينمائية ألأمريكية وتقديم كمية محدودة من البرامج الأمريكية الأصلية.

وتبث قناة أيه إم سي أيضًا العديد من البرامج الأمريكية المختلفة والتي يحب مشاهدتها جميع الأشخاص في العديد من البلاد العربية والأوروبية ، حيث يتم بث القناة من داخل الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقدم في كافه البلاد العربية والأجنبية على مدار الـ 24 ساعه دون توقف أو انقطاع ، كما يتم ضبط التردد الخاص بالقناة لاستقبالها بطريقه مباشرة في العديد من البلاد العربية والأوروبية دائمًا.

تردد قناة أيه إم سي AMC TV على نايل سات

وإليكم تردد قناة أية إم سي عبر نايل سات هو 11804 أفقي ، ومعدل الترميز للقناة هو 27500 ، والاتجاه هو 5/6.

ولا شك أن القناة تحظى بنسب مشاهدة عالية من بين العديد من المشاهدين التي يحبون متابعة البرامج الأمريكية المتنوعة باللغة العربية ، كما أنها أيضًا تجذب إليها الكثير من المشاهدين حول العالم بأكمله والتي ينجذبون إليها ومتابعتها بكافه الآنحاء المختلقة ، حيث يتم تقديم التردد الخاص بالقناة لضبطها ومشاهدتها بدون انقطاع أو تشويش عليها.

ويرجع ذلك السبب إلى أن القناة تُعد من القنوات ألأمريكية التي تقدم البرامج المفيدة والتي يفضل مشاهدتها كافه البرامج ألمختلفة والمتنوعة والتي توجد عن غيرها ، حيث يتم البحث عنها من بين العديد من القنوات الأوروبية الأخرى والتي تتميز بتقديم البرامج والأفلام المتميزة.

كما أنه على الرغم من أن الأفلام السينمائية لا زالت تشكل الجزء الأساسي من جدول البث للقناة ، إلا أن AMC جذبت اهتمامًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بسبب برامجها الأصلية ، حيث تم عرض مسلسل Mad Men في 2007 ، ومن ثم أٌتبعَ بمسلسل Breaking Bad في 2008 ، الأمر الذي منح AMC سمعةً جيدة من مستوى القنوات الخاصة مثل HBO وShowtime ، اللتين رفضتا Mad Men قبل أن يتم عرضه على AMC ، ومع ذلك لا يزال بث المسلسلات يشغل مساحة محدودة من جدول البث لـ AMC.

وشملت القناة في سابق عهدها مجموعة من البرامج المميزة والتي على رأسها كل من Mad Men بين (2007-2015) ، Breaking Bad بين (2008–2013) ، The Killing بين (2011–2013؛ بثت AMC المواسم الثلاثة الأولى بينما الموسم الرابع والأخير سوف يبث على Netflix) ، Low Winter Sun في (2013) ، Rubicon في (2010) وأخيرًا The Prisoner (مسلسل قصير 2009).

أما عن البرامج الحالية للقناة فتشمل كل من Better Call Saul منذ 2015 ، The Walking Dead منذ 2010 ، تحول: جواسيس واشنطن منذ 2014 ، Halt & Catch Fire – 2014 منذ 2014 ، Hell on Wheels منذ 2011 ، Fear the Walking Dead منذ 2015 ، Into the Badlands في 2015 ، المسلسل القصير The Night Manager في 2016 وأخيرًا Preacher منذ 2016.

 

 

شارك المقالة:
113 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook