ما هو تردد قناة الانتفاضة ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة الانتفاضة ؟

ما هو تردد قناة الانتفاضة ؟.

 

أستطاعت قناة الانتفاضة الشعبانية والتي سميت بهذا الاسم لأنطلاقها في شهر شعبان أن تكون محط أهتمام وتساؤل قطاع كبير من جمهور الأخبار والمهتمين بالقضايا العربية في العراق والمنطقة العربية نظراً لما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة منها: تقديمها لإعلام إخباري هادف يشبع ميول وأحتياجات مشاهدي العراق والوطن العربي من الأخبار المحلية والعالمية وخاصة مناهضي الحكم السابق ومعارضي نظام الرئيس الراحل صدام حسين ويساهم في نشر الوعي الثقافي والتعريف بأهداف الإنتفاضة ورموزها. دعمها للمستضعفين من أبناء الأمة ومناقشة الملفات الساخنة في المنطقة وتسليط الضوء على الأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية العراقية والعربية والإلتزام بالمهنية والتقنية العالية مع التمسك بمبادئ وقيم الإعلام العربي. مراعاتها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وتطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة الجودة ما بين نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي القياسي لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. اهتمامها بتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدرتها التنافسية مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير. تميزها في مواكبة التطورات التكنولوجية العصرية وتسخيرها في خلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية المختلفة وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

 

قناة الانتفاضة الشعبانية:

 

 تضم قناة انتفاضة احرار العراق حزمة منوعة من البرامج الإخبارية والسياسية والحوارية والوثائقية التي تعمل من خلالها على أبراز وبلورة أهداف الإنتفاضة وأظهار بسالة أبطالها وتحكي عن تاريخها وصمودها والتي يأتي على رأسها البرنامج التليفزيوني الانتفاضة في سطور بجانب ما تقوم بعرضه من نشرات وعواجل ومواجيز وأنباء هامة إقليمية ودولية وتقارير ميدانية ترصد من خلالها نبض الشارع العراقي. وتهتم قناة الانتفاضة العراقية أيضاً بتخصيص حيز كبير للبرامج التثقيفية وعلوم التكنولوجيا وتغطية المستجدات في الشأن العراقي والشؤون العربية والعالمية ومتابعة التطورات في الملفات الساخنة وخاصة بؤر الصراع العربي وترجمة ما يحدث لقاعدة معلوماتية موثوقة تساعد في فهم مجريات الأمور والتعريف بتأثير الموقف الدولي عليها وتقديم شرح تفصيلي للقضايا الهامة وبث الأحتفالات الوطنية وتكريم شهداء الانتفاضة وتخليد ذكراهم.

وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد الباحثين عن ترددها الجديد سواء من معارضي فكرها والذين يحرصون على معرفة وجهات النظر المختلفة والرد عليها أو المتبنين لسياساتها والمؤمنين بقضيتها ومصداقيتها لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وإرضاء كافة الأذواق والميول وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف أنتمائتها الجنسية والنوعية يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تردد  القناة.

 

تردد قناة الانتفاضة:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 00000 (V) 27500 عمودي 5/6 

شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook