ما هو تردد قناة الجزائرية الارضية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة الجزائرية الارضية

ما هو تردد قناة الجزائرية الارضية.

 

القمر التردد معدل ترميز استقطاب FEC الشفرة نايل سات 11680(h) 27500 أفقي 3/4 1100000000 110000

 

نبذة عن الجزائريه الارضية:

 

تمثل الجزائرية الارضية أحد أهم فروع التلفزيون الجزائري أولى محطاته الإعلامية وأكثرها شعبية في الجزائر والدول العربية ويرجع السبب وراء ذلك إلى مواكبتها المتميزة للأحداث والبطولات الكروية الهامة وعلى رأسها كأس العالم وكأس الجمهورية الجزائرية لكرة القدم والألعاب الأولمبية الصيفية والبطولات الأفريقية وخلافه من الدراما الجزائرية والعربية والتغطيات الشاملة للأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية. 

 

برامج قناة الجزائرية الارضية:

 

يضم Programme National مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والإخبارية والترفيهية والرياضية والكوميدية والاجتماعية منها: برنامج بيئتنا. برنامج محطات. برنامج شباب IN. برنامج زين دارك. برنامج من الملاعب. برنامج صباح الخير. برنامج حوار الساعة. برنامج في دائرة الضوء. برنامج البديل الإقتصادي. برنامج في صميم القانون

 

مسلسلات الارضية الجزائرية:

 

قدمت الجزائرية الارضية مجموعة كبيرة من المسلسلات بجنسياتها وتصنيفاتها المختلفة منها: شاهد أيضا: قصة مسلسل جنة هلي للنجمة سعاد عبد الله مسلسل رفة عين. مسلسل ابن باديس. مسلسل حب وعقاب. مسلسل صمت الأبرياء. مسلسل قلوب تحت الرماد. مميزات قناة الجزائرية الارضية تتمتع الارضية الجزائرية بعدة مزايا ومقومات للنجاح تعد الأساس فيما توصلت إليه من شهرة وانتشار في الوطن العربي أهمها: تنوع وتكامل موادها الإعلامية الغنية التي تجمع بين الترفيه والفائدة وتساهم في نشر الوعي المجتمعي وتشبع ميول ومتطلبات مساحة كبيرة من جمهور الفن والرياضة والسياسة. ارتكازها على المهنية والتقنية العالية وانتقائها برامجها وأعمالها الدرامية بعناية فائقة وامتلاكها حقوق بث عدد كبير من المباريات والدوريات المحلية والعالمية واهتمامها بالجانب الإنساني وكل ما يهم المواطنين الجزائريين والعرب. التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام ومراعاة المبادئ الشرقية وبث مضمونها المميز باللغة العربية مع تطبيق الضوابط والمعايير الدولية مما جعلها في مقدمة القنوات الأسرية الجزائرية. اهتمامها بتعزيز موقفها التنافسي واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين نظام الاتش دي عالي الجودة ونظام الأسد القياسي يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه. سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبحث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بشفرة biss. تسخيرها للتطورات التكنولوجية في عالم السمعيات والمرئيات وإنشاء موقعين على اليوتيوب والإنترنت وعدد من الصفحات الرسمية لخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook