ما هو تردد قناة الشباب

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة الشباب

ما هو تردد قناة الشباب.

 

قناة الشباب العراقية:

 

قناة الشباب على عرض البرامج الفنية والأغانى الحصرية فقط، بل تقوم ببث المسلسلات المصرية التى يبحث عنها المشاهدين فى كافة أنحاء الوطن العربى، كما تعرض الأفلام الكرتونية أيضا والتى يوجد بحث مستمر عليها، بالإضافة إلى تقديم الأفلام العراقية المختلفة، فقناة الشباب تجذب إليها عدد كبير من المشاهدين وحققت نسبة مشاهدة عالية، لأنها تقدم محتوى يناسب كافة الفئات والأذواق. 

 

تردد قناة الشباب:

 

تحرص قناة الشباب على جذب أكبر عدد من المشاهدين لمشاهدة البرامج والمسلسلات التى تعرضها على شاشاتها، لذا يمكنكم ضبط التردد الجديد على القمر الصناعى على النايل سات، حتى يمكن مشاهدة القناة بوضوح دون انقطاع أو توقف، وإليكم تردد القناة فى الجدول التالى. القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11219 (V) 27500 – 5/6 SD نايل سات 27500 – 3/4 SD ويرجى العلم أن اسم القناة على قائمة القنوات “Al Shabab TV“ 

 

ما هى مميزات قناة الشباب؟:

 

تتميز قناة الشباب بتقديم العديد من البرامج الفنية المختلفة. تعرض أحدث الكليبات والأغانى الحصرية. تعمل على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع. تتوفر القناة مجانا ولا تقوم بتشفير برامجها. تقدم القناة الكثير من الأغانى القديمة والحديثة. تعرض الأفلام والمسلسلات المصرية. تقدم محتوى يناسب كافة الفئات. لاقت القناة اعجاب عدد كبير من المشاهدين. تتميز بوجود اقبال كبير على البحث عن التردد الجديد.

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook