ما هو تردد قناة ام بي سي العراق

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة ام بي سي العراق

ما هو تردد قناة ام بي سي العراق.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات sd نايل سات hd 11938 شاهد أيضا: استقبل تردد قناة mbc 5 على نايل سات 11938 27500 27500 v  تمثل قناة mbc العراق انعكاس للأوضاع الراهنة في الدولة العراقية وتسلط الضوء على القضايا المجتمعية والسياسية والاقتصادية التي تواجه المواطن العراقي وتحاول وضع حلول جذرية لها عبر طرحها المتوازن والموضوعي لها والاستماع لوجهات النظر المختلفة بها بجانب مروحيتها الفنية والترفيهية المتميزة من المسلسلات العراقية والعربية والبرامج المتنوعة حاملة شعار تكمل لمتنا.

 

نبذة عن قناة mbc العراق: 

 

تضم قناة ام بي سي العراقية 2020 حزمة من أفضل البرامج الحوارية والكوميدية والدينية والرياضية والإخبارية والثقافية والإجتماعية والتوك شو منها: برنامج سهراية. برنامج طبيبنا. برنامج كوميدي. برنامج بث نكات. برنامج هلا مدريد. برنامج بيت بيوتي. برنامج النهر الثالث. برنامج الدين والحياة. برنامج صدى الملاعب. برنامج الطريق إلى العراق. برنامج الليلة ويه دعدوش.

 

مميزات قناة MBC العراق:

 

تمتلك قناة ام بي سي العراق HD 2020 عدد كبير من المزايا ومقومات النجاح التي جعلتها تستحوذ على اهتمام قطاع كبير من جمهور التليفزيون في العراق والوطن العربي منها: عرض قناة MBC Iraq خدمات إعلامية راقية تجمع بين الترفيه والمتعة والتثقيف و تشبع ميول واحتياجات مساحة جماهيرية عريضة من هواة الأخبار ومتابعي المستجدات في الملف العراقي وعشاق الدراما في المنطقة العربية. تبعيتها لواحد من أبرز وأشهر المؤسسات الإعلامية في العالم العربي مجموعة mbc المشهورة بخبرتها وجدارتها في إدارة قنواتها وتوفير ميزانية خاصة بهم تساعدهم في امتلاك حقوق العديد من الحصريات و انتاج برامج مميزة. التزامها التقنية والمهنية العالية والدقة الفائقة في أنتقاء أعمالها ومقدمي برامجها مع مراعاتها لهويتها العراقية والمبادئ العربية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد مما جعلها قناة تناسب جميع أفراد الأسرة العراقية والعربية. واهتمامها بتطبيق المعايير والضوابط الدولية وتوظيف كادر متميز من أصحاب الخبرات والكفاءات في المجال الإعلامي وإداريين محترفين واستشاريين وإعلاميين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية يتيح لمستقبلي إرسالها حرية الاختيار من بينها كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. بث إعلامها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا. حرص قناة MBC Iraq على خلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم مما جعلها تتواجد بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا وتنشأ صفحات رسمية وموقع على اليوتيوب بجانب انضمامها للموقع الرسمي للشبكة التابعة لها.

 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook