ما هو تردد قناة اون سبورت 2

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة اون سبورت 2

ما هو تردد قناة اون سبورت 2.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10853 (h) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة on sport 2 أستطاعت قناة اون سبورت 2 التي أنطلقت لتكون أمتداد للنجاح والشعبية الكبيرة التي حققتها on sport في مصر والمنطقة العربية أن تستحوذ على أهتمام وأعجاب قاعدة عريضة من عشاق الساحرة المستديرة ويرجع السبب في ذلك إلى تغطيتها الرائعة لأهم الدوريات وتقديمها تحليل تفصيلي عقب كل مباراة تقوم ببثها وعدد كبير من التقارير للأولمبيات والألعاب الرياضية المختلفة.

 

برامج قناة اون سبورت 2:

 

حزمة منوعة من البرامج الرياضية منها: شاهد أيضا: تردد قناة النيل رياضة 2020 Nile Sport hd برنامج لايك. برنامج ميديا أون. برنامج ستاد مصر. برنامج ملعب أون. برنامج لقاء حصري. برنامج ستاد إفريقيا. برنامج تغطية خاصة.

 

قناة اون سبورت 2:

 

تمتلك on sport 2 الكثير من المزايا ومقومات الشهرة التي ساعدتها في أن تصبح أحد أكثر القنوات الرياضية الجديدة أنتشار في العالم العربي منها: شاهد أيضا: تردد قناة نادي الاهلى المصري 2020 Al Ahly TV تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية تثقيفية تشبع ميول ومتطلبات قطاع كبير من جمهور الرياضة بجميع أنواعها. إلتزامها بالتقنية والمهنية العالية وإستقطابها لكوكبة من ألمع المحللين والمعلقين الرياضيين وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي. إنتمائها لواحدة من أبرز الشبكات الإعلامية إلا وهي شبكة قنوات on مما أتاح لها فرصة الحصول على الحصريات وحقوق بث العديد من البطولات والمباريات الثقيلة. إعتمادها على التقنيات الحديثة وإستخدامها لأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وsd القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. حرصها على توسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيها بث محتواها الهادف بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. أهتمامها بزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين مشاهديها في كافة أنحاء العالم عبر تسخيرها المتميز للتطورات التكنولوجية وإنشاء موقع على اليوتيوب وعدد من الصفحات الرسمية.

 

شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook