ما هو تردد قناة كردستان

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة كردستان

ما هو تردد قناة كردستان.

 

نبذة عن قناة كردستان:

 

بدأت هذه القناة البث في عام 1999 تعتبر من أهم القنوات الكردية الفضائية التي تهتم بنشر اخبار دولة العراق حيث تقوم في نشر الأعمال والمعلومات السياسية بطريقة سليمة. وتتمتع بالمصداقيه العاليه وتقوم بنقل المقالات والأخبار السياسية وكذلك ستنقل قناة كردستان صوت الشعب الكردستاني ومعاناته في إطار من المساواة والعدل والديمقراطية. وايضا تقوم بتقديم الحروب والتحديات التي مرت بها دولة كردستان بالعراق ولهذا السبب زاد عدد مشاهديها في فترة قصيرة جدا . 

 

برامج قناة كردستان:

 

تضم هذه القناة مجموعة كبيرة من البرامج السياسيه والاقتصاديه والحواريه والوثائقيه والاجتماعية والفنية وغيرها من البرامج مثل  برنامج ژي برنامج كورة برنامج دلوپ وبرنامج تيشك وبرنامج نيشانه وغيرها من البرامج التي تقدم الافاده والمعلومات للشعب العراقي  . مميزات قناة كردستان تساعد مشاهدة قناة كردستان في تقديم الأخبار والمعلومات للشعب بطريقة سهلة وواضحة وبجوده عاليه وفي إطار عادات وتقاليد المجتمع العراقي دون الإخلال بأي من الغرف والتقاليد .

 

مشاهدة قناة كردستان: 

 

تساعد في إمداد شعبها بالمعلومات والأخبار التي تجعلهم على وعي ومعرفة بأمور دولتهم ضمن الحدود المعقولة وعدم نقلها لأي أخبار غير سليمة ومن مصدر غير موثوق فيها . تهتم قناة كردستان بزيادة التفاعل بينها وبين شعبها وتقديم كل جديد في  التطورات التكنولوجية ووسائل نقلها عبر الانترنت و أيضا في المقالات والمعلومات والأخبار السياسية . تسعى قناة كردستان إلى توسيع نطاق نشرها فلا يقتصر فقط علي دولتها بل يشمل جميع أنحاء العالم وتقوم بالاستفادة من خبرات العالم السياسية وتكسب العالم ايضا من خبراتها السياسية . تتميز قناة كردستان بأنها تحمي من الوقوع في الفتن والمصائب من خلال إرضاء الذات وتطبيق الضوابط والقوانين والتمسك بهويته العربية كل هذا في برامجها الاجتماعية . تهتم كذلك قناة كردستان ببرامج الفن فتعرض فيها آثار دولتها وفنونها الثمينة القيمة . تهتم كذلك قناة كردستان في نشر المعلومات الأخبار الثقافية الخاصة بالوطن العراقي . تحرص ايضا قناة كردستان على تقديم المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها الدولة وكيفية حلها . تقدم قناة كردستان المشاريع الاقتصادية التي تقوم بها الدولة والتي تساعد في زيادة ميزانيتها . تقدم قناة كردستان محتواها التليفزيوني دون انقطاع لمدة 24 ساعة متواصلة من العمل . تهتم قناة كردستان بأن لا يكون محتوى الاعلانات طويل وممل حتى لا يمل المشاهدين والمتابعين من الاخبار والانتقال الى قناة أخرى . تتمثل مصداقية القناة في الأخبار التي تقدمها وتقوم قناة كردستان في تقديم جميع الأخبار التي تخص المجتمع العراقي بكردستان بطريقة صادقه وصحبه مبتعدة عن افتعال الأحداث لزياده متابعيها بل تعتمد علي الصدق والثقة في ما تقدمه من أخبار ومعلومات لمتابعيها . تردد قناة كردستان علي النايل سات تحرص قناة كردستان على تقديم العديد من التحديثات لتقديم محتوى خاص بها دون أي تشويش، واليكم

 

تردد قناة كردستان:

 

 

القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 11258  معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقي  معامل التصحيح : ⅚
 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook