ما هو تردد قناة مصر البلد

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة مصر البلد

ما هو تردد قناة مصر البلد.

 

نبذة عن قناة مصر البلد:

 

هي قناة مصرية حديثة الإنشاء وتمتلك أعداد كبيرة من المشاهدات . تقدم محتوي متنوع حتي لا يشعر المشاهدين بالملل فتقوم ببث عدد كبيرمن البرامج والافلام والمسلسلات وتهتم بكل ما يخص الشعب المصري ويشغل تفكيره . في بداية إنشاء هذه القناة اقتصرت على البرامج السياسية وبرامج التوك شو الساخرة من أحوال البلاد ولكن بعد ذلك عندما وجد فريقها تزايد في إعداد المشاهدات حرصوا على التجديد والتنويع أيضا . هذه القناة مؤخرا أصبحت تبحث عن المشاكل المتعددة التي قد يواجهها الأسر المصرية من مختلف الطبقات تتناول هذه المشاكل وتسعين وراء حلها لتسهيل بعض الصعاب عن المجتمع المصري .

 

مميزات قناه مصر البلد:

 

هي قناة تقدم محتوى هادف خالي من اي شئ قد يتنافى مع معايير المجتمع والأخلاق . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع او تشويش . تقدم محتواها على مدار اليوم بدون أي رسوم في مجانية . تتمتع بامتلاك نخبة إعلامية على مستوى عالي . تواكب قناة مصر البلد التقدم التكنولوجي حيث أصبحت تمتلك العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ،كما انها ايضا تمتلك قناة بث مباشر حتى لا يفوت المشاهد اي محتوي تقوم القناة بتقديم. وتمتلك القناة فريق عمل متعاون حريص على تقديم كل ما يرغب المشاهدين فيه .

 

برامج قناة مصر البلد:

 

تقدم القناة محتوى متنوع يجمع بين البرامج السياسية وبرامج التوك شو والمسلسلات العربية وهذا التنوع بغرض كسر الملل وامتناع المشاهدين. برنامج لعله خير X تقدمه صوفيا زادة خبيرة تفسير الاحلام فهو برنامج يتناول تفسير الاحلام بناء على القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ،حيث يقوم المتابعبن بالاتصال بالهاتف وعرض الحلم الخاص بهم ليتم الرد عليهم بالتغيير المناسب . برنامج كيد ساحر وهذا البرنامج يتحدث عن السحر واثره ومدي خطورته وأنه قد يؤدي إلى الموت في بعض الأحيان وكيفيه التخلص من السحر والحسد بناء على القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة . برنامج بكل جرأة يقدم هذا البرنامج الإعلامي محمد سامي هو برنامج حواري يتولى مناقشة قضايا المصريه مع نخبة من ألمع الضيوف ليتم الجدال والتحاور حول المشكله المطروحه وتبادل الآراء . برنامج مع امل انتي اجمل هو برنامج يخص المرأة ويتم فيه تناول الوصفات الطبيعية للتخلص من عيوب البشرة وعلاج تساقط الشعر وكل ما يتعلق بالمرأة يتم التحدث عنه في هذا البرنامج. النفس المطمئنة. فلاح ومسئول. مع مايا. فقه المرأة. مسلسل ملكة الغجر . مسلسل المطلقات . مسلسل كأنه امبارح . وتقدم أيضا العديد من البرامج والمسلسلات الممتعه التي تنال إعجاب كل مشاهد يبحث عن المتعه

 

تردد قناة مصر البلد على النايل سات:

 

تحرص قناة مصر البلد على تحديث ترددات الخاصة بها لكي تنقل بثها بجودة عالية المشاهدين ،واليكم تردد قناة مصر البلد : القمر الصناعي : النايل سات. التردد : 11096. معدل الترميز : 27500. الاستقطاب : H. معامل التصحيح: ⅚ .

 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook