ما هو سعر برميل النفط السعودي ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو سعر برميل النفط السعودي ؟

ما هو سعر برميل النفط السعودي ؟.

 
قال عدة خبراء إقتصاديين بأنه وفي حال أن استمر هذا الركود والتي تمر به المملكة العربية السعودية والدول التي تعمد على واردات النفط من السعودية فإن سعر برميل النفط السعودي مايو 2020 قد يصل إلى 12 دولار أمريكي للبرميل الواحد ومن الممكن أن يكون أدنى من ذلك، وهذا ما تسبب به الانتشار والتفشي الكبير لفيروس كورونا، والذي قد أصاب الى يومنا هذا أكثر من ملونين نسمة، ومودي بحياة الآلاف منهم في الكثير من دول العالم.
 
ومن الجدير بالذكر أنه في حال أن تم إيجاد علاج حقيقي لفيروس كورونا فإن سعر برميل النفط السعودي مايو 2020 سيشهد إرتفاع ولو بشك بطيء، وهذا كون المصانع والحركة العالمية ستعود بالسير كما كانت ولن بشكل تدريجي.
 
سعر برميل النفط الأمريكي مايو 2020
وفقاً للتوقعات والتي جاءت من قبل عدة خبراء إقتصاديين عالميين، فإن سعر برميل النفط الأمريكي مايو 2020 سيشهد الهبوط الحاد في قادم الأيام كما هو سعر برميل النفط السعودي الآن، وذلك كون الركود العالمي ما زال يشهد أيضا الزيادة.
 
وعلى إثر ذلك قد قامت الولايات المتحدة الامريكية بالعديد من الاجراءات لإنقاذ الإقتصاد الأمريكي من هذه الجائحة الكبيرة، حيث سيبتم في قادم الايام النفاذ لآبار النفط وبسعر التكلفة وشراء كميات كبيرة من النفط السعودي والذي لا يزال يشهد التراجع الكبير بسبب الأزممة العالمية، فمن خلال هذه الاجراءات ستتمكن أمريكا من تعويض الخسائر التي تكبدتها منذ بدجية الأزمة.
 
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook