ما هو موقع اي هيرب؟

الكاتب: رامي -
ما هو موقع اي هيرب؟

ما هو موقع اي هيرب؟.

هو موقع أمريكي يقوم ببيع المكملات الغذائية والمنتجات العضوية والوجبات الخفيفة، وهو يعد من أشهر المواقع على الإطلاق فهو يشتمل على ماركات عالمية شهيرة تصنع المكملات الغذائية وأدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها، كما أن منتجاته ذات جودة عالية وأسعارها في متناول اليد .
قيود الشحن الخاصة بالمملكة
هناك بعض القيود الحكومية الخاصة بالطلبات بالمملكة، وتشتمل هذه القيود على ما يلي :
&ndash يجب أن لا يتم طلب أكثر من طلب واحد خلال الشهر، وذلك لكل بطاقة هوية أو جواز سفر العميل، ويجب أن لا يتجاوز الوزن 14.5 كيلوغرام .
&ndash الحد الأقصى المسموح به للمواد أو المكملات الغذائية هو 5 منتجات مختلفة، ويجب أن لا يتم تجاوز 3 منتجات من نفس النوع .
&ndash الحد الأقصى المسموح به للمواد التجميلية الغير غذائية هو 20 منتج خلال الطلب الواحد .
قائمة لبعض المنتجات العضوية الأكثر مبيعًا
بذور شيا العضوية البيضاء
يحتوي هذا المنتج العضوي على بروتين وأوميغا -3 إس وألياف، وهو نباتي وخالي من الغلوتين، ومعتمد كمنتج عضوي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية ومن أوريجون تيلتث .
زيت الأرغان وجوز الهند
هذا الزيت يصلح للاستخدام للبشرة العادية والحساسية ويساعد على تنعيم البشرة ويمكن استخدامه كمصل للوجه والشعر، وهو نباتي صرف 100 % وخال من البارابين والكبريت والزيوت المعدنية والسيليكون والفازلين، وهو معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية ومشروع العضويات غير المعدلة وراثيًا .
بذور شيا العضوية &rdquo بذور سوداء كاملة &rdquo
بذور شيا العضوية California Gold Nutrition Superfoods يتم الحصول عليها من الإكوادور والبيرو، وهي منتج عضوي لذيذ غني بالمغذيات الكثيفة كالألياف القابلة والغير قابلة للذوبان بالإضافة إلى الأوميغا النباتية والبروتينات، وتتمتع بنكهة الشيا الخفيفة لذلك يمكن إضافتها للعصائر والمكسرات والشوربات وغيرها .
زيت بذور العنب العضوية
هذا المنتج يتم استعماله كمرطب ناعم خفيف لجميع أنواع البشرة فهو يخلص البشرة من الجفاف ولا يسد المسام أو يسبب تشقق كما أنه يمكن استخدامه كبلسم لكافة أنواع الشعر، وتشتمل العبوة الشفافة على واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية، وهذا المنتج معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية كمنتج عضوي .
مسحوق شراب الشوكولا
هذا المسحوق مصنوع من الخضراوات القلوية والفواكه والخضراوات الصحية، وهو غني بالمغذيات ويعزز عملية إزالة السموم من الجسم ويدعم عملية الهضم كما أنه يقوي مناعة الجسم ، وهذا المنتج معتمد عضوي بواسطة CCOF وغير معدل وراثيًا .
مسحوق عصير أساسي من الشمندر العضوي
هذا الغذاء يتوفر به العديد من العناصر الغذائية الموجودة المختلفة، وهو يعمل على دعم الدورة الدموية وتنظيم مستويات ضغط الدم، كما أنه يعزز صحة القلب ويعمل على إزالة السموم من الجسم، كذلك فهو يحفز الهضم ويعزز من وظائف الكلى والكبد، وهذا المنتج حاصل على شهادة ضمان الجودة العالمية كمنتج عضوي .
شامبو زيت الشيا وزيت اللوز الحلو
هذا المنتج يعمل على تنعيم الشعر، فهو يتكون من مزيج من الزيوت التي تلطف الشعر، كذلك فهو له قدرة فائقة على تقليل التجعد ومعالجة الشعر المتطاير، ويساعد على منع تقصف الأطراف كما انه يستعيد نشاط الخصلات ويتحكم في الرطوبة .
كبسولات التوت البري
هذا المنتج هو عبارة عن مكمل غذائي يتشكل من كبسولات نباتية خالية من المواد المعدلة ورثيًا، وهو خالٍ من الحبوب وفول الصويا ومنتجات الألبان والمواد الحافظة، فهو يشتمل فقط على أعشاب كاملة يتم جمعها بطريقة مستدامة من البرية أو زرعها عضويًا ثم حصادها وتجفيفها بالتبريد .
لوشن اللافندر والجريب فروت العضوي
هذا المنتج يتشكل من المياه المنقية وزيت صبار الألوفيرا العضوي، وزيت عباد الشمس، وزيت الجوجوبا الطبيعي، وبعض الزيوت العطرية الأساسية مثل زيت الجريب فروت وزيت الخزامي، وهذه الزيوت تعمل على تغذية بشرة الطفل وتنعيمها .
أغذية السوبر فود المخمرة العضوية
هو منتج نباتي وخالي من الغلوتين والأرز والصويا ولا يحتوي على مكونات معدلة وراثيًا، ويشتمل على 10 خضراوات مخمرة عضوية و4 أغشاب مخمرة عضوية وإنزيمات هاضمة، وهو معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية .
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook