ما هي أفضل أماكن الخروج فى القاهرة على النيل

الكاتب: نور الياس -
ما هي أفضل أماكن الخروج فى القاهرة على النيل

ما هي أفضل أماكن الخروج فى القاهرة على النيل.

 

 

أماكن الخروج فى القاهرة على النيل ، النيل هو من أجمل ما يميز مصر ويجعلها جميلة دوما ونجد عدد من الناس يرغبوا دوما بالجلوس على كافيهات أو أماكن موجودة على النيل ولكنهم لا يعلمون الأماكن الجميلة به


 

أماكن الخروج فى القاهرة على النيل

أولا : Nile City

 

من أفضل ما يميز نايل سيتي هو أنه يطل على النيل كما تضم مركب نايل سيتي أكثر من مظعم والمعروف بأنه يقدم أفضل الأطباق والأطعمة ومن أشهر المطاعم التي يضمها هو مطعم   chili’sوالذي يقدم أفضل الأطباق المشوية التي تميزه عن غيره من المطاعم الأخرى.

يحتوي على مجموعة من المطاعم الرائعة والتي تتلائم مع جميع الأذواق منها ستوديو مصر ، حلقة السمك ،وكارينوز أما عنوان نايل سيتي هو شارع النهر في الزمالك.

ثانيا : مطعم خلخال

 

المطعم يتواجد داخل مركب نايل مكسيم وهو يقع أمام فندق ماريوت بشكل مباشر ويتكون من ثلاثة أدوار ومحاط بأبواب زجاجية من أجل الإستمتاع بمنظر النيل.

يقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق الشرقية من أشهرها وأهمها اللحوم المشوية ، الأسماك ، المأكولات اللبنانية ، محشي ورق العنب مع شوربة اللحم البقري.

الحد الأادنى للطلبات في المطعم طوال أيام الأسبوع 100 جنيها مصريا أما يومي الخميس والجمعة وأيضا السبت نجد الحد الأدنى له 125 جنيها مصريا وعنوان المطعم هو شارع ساري الجزيرة مركب نايل مكسيم أمام فندق ماريوت في الزمالك.

ثالثا : لاتينو

وهو من أشهر المطاعم الموجودة والتي تطل على النيل حيث إنه في فرع الجيزة والذي يطل على النيل بشكل مباشر وقيمة الحد الأدنى لكافيه لاتينو هو 80 جنيها طوال أيام الأسبوع بلا إستثناء وعنوانه هو 106 شارع النيل في الدقي بالجيزة.

رابعا : Blue Blue Bay

هو من أفضل الكافيهات التي تطل بشكل مباشر على النيل حيث يحتوي على عدة كافيهات متنوعة منها “sun shadow ,coffee shop company, Neveda , volo’s ,prego , samyrai , حلو وحادق ، بيت المعلم ، سي فود هاووس ، الطازج ” .

أما بالنسبة لعنوانه فهو يقع في شارع عبد العزيز آل سعود في المنيل.

خامسا : Grizzly Club 33

 

هو مطعم شهير للغاية وخاصة في تقديم البرجر حيث إنه من أفضل الأماكن التي تقدم البرجر كما يوجد في المطعم أماكن للجلوس بالخارج وهي تطل على النيل والحد الأدنى للمطعم هي 50 جنيها طوال أيام الأسبوع ماعادا يومي الخميس والجمعة والسبت 70 جنيها.

ننصحكم بتناول وجبة كومبو بلاتر وسعرها 35 جنيه والتي تعد من أفضل الوجبات الموجودة والشهيرة هناك وهي تتكون من أجنحة دجاج مقرمشة وستيكس موتزاريلا وحلقات بصل محمر ومن أجل التحلية ننصحكم بإختيار فطيرة التفاح المميزة والتي نجد سعرها 25 جنيها.

أما بالنسبة للعنوان الخاص بالمطعم فهو يقع في 33 شارع أبو الفداء بالزمالك.

سادسا : مطعم Spectra

مطعم سبكترا هو من المطاعم المميزة بشكل كبير والتي تقدم قائمه طويلة وممتلئة من الأطباق الرائعة والمميزة وهو يتسم بالإطلالة الرائعة التي تطل على النيل بشكل مباشر وكبير كما يمكنكم المشي على الممشى الموجود في وسط الماء.

كما يمكنكم الإستمتاع بالمشروبات المتميزة والتي يقدمها الكافيه ولكن ننصحكم عند تناول الطعام بعدم طلب الأطعمة التي يقدمها المطعم في شكل عروض وتكون تحتوي على عدة أطعمة مختلفة لأنها في الغالب تكون غير جيدة.

الحد الأدنى للمطعم هو تقريبا 50 جنيها أما عنوانه فهو يقع في رملة بولاق أمام فندق كونراد بكورنيش النيل.

سابعا : Nile Lyly

 

هو مطعم مميز للغاية لمن يرغب في حجز جولة نيلية على اليخت الخاص به حيث يضم مركب نايل لي لي حوالي أربعة مطاعم وهو مكان مناسب للحفلات والإجتماعات.

ومن مطاعمه هي : مطعم الmundo  والذي يقدم طعام مكسيكي حار وأسباني أيضا ولكن أفضل مطاعم المكان هو مطعم Sky lounge حيث يحتوي على تراسا خارجيا وهو أقرب المطاعم إلى النيل.

في حال أردتم إصطحاب الأطفال ننحصكم بمطعم الأندلسية نظرا لوجود منطقة مخصصة للأطفال من أجل اللعب بداخله وعنوانه هو 70 شارع عبد العزيز آل سعود في المنيل.

 

 

شارك المقالة:
176 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook