ما هي أفضل الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا

الكاتب: رامي -
ما هي أفضل الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا

ما هي أفضلالأسواق التجارية بالجملة في سويسرا

الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا على الرغم من انتشارها الكبير إلا أنها لم تلقى نفس الشعبية التي تلقاها الأسواق الأوربية الأخرى، فمن المعروف لدى الجميع أن الشعب السويسري من الشعوب المرفهة التي تمتلكالأموالاللازمة لشراء أفخر المنتجات ذات السعر المرتفع.

وعلى الرغم من الرفاهية التي يعيشها الشعب السويسري إلا أن هناك العديد منالأسواقالتي تقدم المنتجات الراقية بأسعار مقبولة، ومن أفضل هذه الأسواق:

سوق بلانيت شارميلز Planète Charmilles

هو واحد من أشهر الأسواق والمراكز التجارية في سويسرا. ويقع هذا السوق في مدينة جنيف الشهيرة. ويحتوي السوق على ما يقرب من 50 متجراً مختلفاً، وهو من الأسواق الشاملة التي تقوم بتوفير العديد من المنتجات المميزة.

فسوف تجد المتاجر المخصصة لبيعالملابسوالإكسسواراتوالمعدات المنزلية والعطور الراقية والأحذية وكذلك متاجر الهدايا والعديد من المنتجات الأخرى. وتقوم المتاجر الموجودة داخل السوق بتوفير العديد من المنتجات ذات الماركات العالمية بأسعار مميزة جدا مع وجود العديد منالتخفيضاتوالعروض المميزة لجذب العملاء.

ويمتلك السوق موقعاً إلكترونياً خاصاً به يمكنك من خلاله أن تقوم بالتعرف على أهم المنتجات والخدمات التي يقدمها السوق. أيضاً يمتلك هذاالسوقشهرة كبيرة في العديد من الدول الأوروبية، فسوف تجد العديد من المستهلكين من إيطاليا وألمانيا وفرنسا وهولندا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.

مركز ويست سايد للتسوقWest Side Shopping Center

من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا، ويقع هذا السوق في مدينة برن ويعد من أشهر مراكز التسوق في سويسرا. يضم هذا السوق ما يزيد عن 54 متجراً من أفضل المتاجر الموجودة فيسويسرا. ويعتبر هذا المتجر من المتاجر الشاملة التي تقوم ببيع جميع المنتجات.

فيمكنك أن تقوم من خلال هذا السوق بشراء العديد من المنتجات مثل الملابس النسائية والملابس الرجالية وملابس الأطفال، كما يمكنك شراء الإكسسوارات ومستحضرات التجميلوالساعات والمعدات المنزلية. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بشراء الإلكترونيات والمجوهرات والألعابوالعديد من المنتجات المميزة الأخرى.

المميز في هذا السوق هو أنه يمتلك موقعاً خاصاً به، حيث يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء المنتجات. كما يمكنك أن تقوم بالاعتماد على السوق فيشحن المنتجاتالتي قمت بشرائها إلى أي مكان ترغب به في العالم. يقوم السوق بتقديم العديد من العروض والخصومات المميزة وهو ما جعل السوق ينال شهرة عالمية واسعة، ونجد أن أغلب رواد السوق من الدول الأوروبية المختلفة مثلفرنساوألمانيا والسويد.

أوتليت فاشين فِشFashion Fish Outlet

من الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا ويقع هذا السوق في مدينة برن، ويحتوي على العديد من المتاجر الضخمة التي تقدم أفخم الماركات المحلية مع قلة وندرة الماركات العالمية الموجودة داخل هذا السوق. وعلى الرغم من أن أغلب المنتجات محلية الصنع إلا أنها منتجات مميزة. يمكنك من خلال هذا السوق شراء جميع ما ترغب فيها منمنتجات.

أيضاً يمكنك شراءالملابسالرجالية والنسائية كما يمكنك شراء الإكسسوارات والأثاث المنزلي ومعدات المطبخ والعديد من المنتجات الأخرى. المميز في هذا السوق أنه يقوم بعمل تخفيضات على جميع المنتجات الموجودة داخل السوق تصل إلى 70%.

سوق هيماتوركHeimatwerk

هو من أفضل الأسواق الموجودة في مدينة برن السويسرية. هذا السوق متخصص في تقديمالهداياالتذكارية فقط.

ويقدم العديد من الخصومات المميزة التي جعلته واحداً من أفضل الأسواق لشراء الهدايا. ويمتلك السوق موقعاً إلكترونياً يمكنك من خلاله أن تتعرف على أشهر المنتجات الموجودة داخل المتجر.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والممتعة حول الأسواق التجارية بالجملة في سويسرا.

شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook