ما هي أفضل المطاعم في عمان الأردن

الكاتب: وسام ونوس -
ما هي أفضل المطاعم في عمان الأردن

 

 

ما هي أفضل المطاعم في عمان الأردن

 

  فخر الدين Fakhr el-Din

فخر الدين مطعم لباني، وصنف ضمن أفضل المطاعم في عمان. حاصل على عدة جوائز، ويعد وجهة مفضلة للكثير من أبناء الطبقة المخملية في عمان. يوفر خدمة متميزة، وطعام شهي مع تصميم تقليدي رائع. يشتهر بتشكيلة واسعة من المزات، وأطباق لبنانية لا يمكن تذوقها بأي مكان.

فخر الدين Fakhr el-Din

 

  بريسكت Brisket

مطعم متخصص في الشواء يقدم أشهى وأشهر أطباق اللحوم العالمية؛ من ضمنها البرجر، والذي يعد الأفضل في الشرق الأوسط. يتم اختيار اللحوم بعناية في بريسكت، ويتم طهيها حسب نوعها سواء شريحة لحم، أم أضلع.

 

يعتبر طبق أضلع البقر المدخن من أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم. ستسيل أطباق هذا المكان لعابك، قبل أن تبدأ حتى بالتذوق خاصة إذا كنت من محبي اللحوم.

بريسكت Brisket

  هاشم Hashem

مطعم هاشم من أقدم المطاعم في عمان، وأكثرهم قربا لقلب السكان المحليين. عبارة عن حانة صغيرة بسيطة، تتميز بتقديم الأطعمة والمشروبات اللذيذة.

تتضمن قائمة المطعم مجموعة من الأطباق الأردنية التقليدية، من ضمنها الفلافل التي تعد الأفضل في المدينة. يقع وسط المدينة، ويعد واحد من الأماكن البسيطة القليلة في عمان التي تتمتع بالأصالة.

هاشم Hashem

 

  سفرة Sufra

يقع مطعم سفرة في شارع رينبو، ويعد من أفضل المطاعم في عمان. يتميز بتقديم الأطباق الأردنية التقليدية، يتمتع بأثاث وتصميم رائع مع طاقم عمل ودود ومساعد.

الضوء، والهواء عاملان أساسين في جو المطعم، مع مساحة خارجية تسمح لك بالاستمتاع بجو المدينة. يقوم مطعم سفرة بصنع خبزه الخاص الشهي، وذلك إحدى العوامل التي تجعل منه مكان مميز للفطور، والغداء، والعشاء.

سفرة Sufra

  كان زمان Kan Zaman

يتمتع مطعم كان زمان بموقعه التاريخي، والذي قد يكون سببا في قدومك إلى المكان بغض النظر عن الطعام. تمزج تصاميه بين القناطر المصنوعة من الطوب، والأسقف المحدبة. تم تجديده مؤخرا؛ مع خدمة محترفة ومتميزة، بجانب قائمة طعام تضم مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق اللبنانية.

يوفر أيضا مجموعة متنوعة من المزات بجانب أطباق الحلوى التي تسيل اللعاب، ويتيح مساحة للجلوس في الخارج، مع موسيقى تقليدية مميزة تعزف باستمرار.

كان زمان Kan Zaman

  باب اليمن Bab al-Yeman

باب اليمن أحد أفضل المطاعم المتخصصة في الطعام اليمني بعمان، يقدم مجموعة من الأطباق الشهية التي؛ تمزج بين اللحوم، والتوابل، والزبادي، والخبز الطازج، بجانب الصلصات المختلفة. ولا يمكنك تذوقك مندي أشهى من الخاص بباب اليمن.

باب اليمن Bab al-Yeman

  راكويت عرب Rakwet Arab

يقع مطعم راكويت عرب في حي جبل اللويبدة، ويعتبر مكان مثالي للاسترخاء، وتناول وجبة شهية بجانب مجموعة من المشروبات اللذيذة. يتمتع بتصميم مميز، ويقدم طهاة المكان أطباق تقليدية متنوعة. يعد أيضا مكان مثالي لتناول كوب من الشاي، وقراءة كتابك المفضل. أسعار المكان معقولة مقابل الجودة المذهلة التي يوفرها.

راكويت عرب Rakwet Arab

  أرارات Ararat

مطعم آخر يقع ضمن أفضل المطاعم في عمان يشتهر بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية. يصنف كمطعم أرمني، ويتميز بأصالته التي تنعكس على تصميمه والطعام.

تعتبر البيتزا الأرمنية أحد أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم، مزينة بطبقة من اللحم والخضروات. جميع المواد المستخدمة طازجة، ويقع في قلب شارع رينبو.

شارك المقالة:
634 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook