المحتوى

ما هي شخصيات الرجال المختلفة في الحب؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ما هي شخصيات الرجال المختلفة في الحب؟

 

الواثق بنفسه المتصدر والمغامر؛ وهذه الشخصيه من الرجال يتمتع بقليل من العدوانيه عادة, وغالباً ما يكون متطلب بما يرضي الثقه ومتحيز لمن يحب, لديه الثقه بانه يستطيه أحب أن يحصل على قلب المرأة التي يحب, يحب الإرتباط بمن هو أكثر انقيادية له ولديه ميزات الثقه اقل مما عنده حتى لا يأثر على ما يملك من ثقه وتصدر, يمتلك قد من الغرور, قد يكون الدعم والشعور بالراحه في بعض الأحيان مع الرجل المتصدر والمغامر والواثق صعبه في بعض الأحيان لما يرغب به من ظهور مستمر ولو على حساب الأخرين وإن كان من يحب.
 
المتعاون المنعزل؛ وهو الرجل كثير الحساسية وقليل العدوانية, لديه قدرات تحمل نفس عاليه فهو قادر على تماسك نفسه غي المواقف المختلفه الإنفعالية, قادر على تقبل النقد, ويظهر التعاون لطرف الأخر بشكل كبير, لكن في الطرف هو الرجل المنعزل والمنطوي الهادئ العاطفي, والذين يعتبرون مثالين في بعض الأحيان فالرجل المتعاون المنعزل هو رجل لديه من المفاهيم والمبادئ ما يجعله شخص يحب الوصول لكمال الأشياء ورؤيتها بطريقه مثاليه حتى في علاقات الحب, وبتالي هو يسعى دائمًا وجاهدًا لأن تكون العلاقة صحيحه في كل وقت, بعيده عن الخلافات والتوترات.
 
غريب الأطوار؛ وهو الرجل الذي لا يمكلك نضج كافي إلى حد ما, ولا يظهر أي مسؤوليه في العلاقات, ويفتقر للطموح في العلاقاة وبشكل عام أيضًا, قد يتصف ببعض الإنعزاليه, وغالبًا ما يكون الرجل الغريب الأطوار معتمد في علاقات الحب على الطرف الأخر, فهو قادر على إظهار مشاعر الحب لكن غير قادر على تحمل مسرولياته والتعامل مع العلاقة بشكلها الصحيح.
 
المحب والمرح والقلق؛ وهو الرجل المحب للمغامره والمرح لكنه في نفس الوقت متحمل لكافة مسؤولياته وقلق اتجاه اي تقصير قد يبدر منه, أو اي خمول قد يصيب الحياة خلال العلاقة,  هذا النوع من الرجال حساسين اتجاة المرأة واحتياجاتها, وقادرين على فعل أي شيء في وسعهم لتبية احتياجاتها,قادرين على إظهار عواطفهم ومشاركتها بشكل كبير مع من يحب.
 
المحبط المنعزل؛ وهو الرجل الذي يعيش ضمن دائرة اليأس والإحباط نتيجه الماضي بشكل دائم حتى في علاقة الحب, وهو الشخص الذي يستطيع مشاركه مشاعر الحب من امراة من نفس شخصيته, حيث يجد الرجل المحبط المنعزل من يشاركة هذه المشاعر بنفس الطريقة, وهنا تكون العلاق مملة بشكل كبيره بعيده عن الواقعيه وتقبل الواقع وبتالي العيش بطريقه مؤلمه نتيجه عدم القدره على تجاوز كل شعور مؤلم قديم.
 
ومن وجهة نظر شخصيه أرى أن شخصيه الرجل المحب قد تشمل هذه الشخصيات:
 
الغامص؛ الغير قادر على التعبير عن مشاعره بطريقه صحيحة ويحتفظ بما يملك من مشاعر حب لنفسه دون التصريح عنها بكل وقت ممك.
المتكبر؛ وهو الرجل الذي يرى في الحب ما يرضي غوره دون الأخذ بعين الإعتبار الطرف الأخر بأي شكل من الأشكال فقد يظهر الأنانية والغطرسه لتحقيق اللذه الذاتيه النفسيه.
الغير مسؤول؛ وهو الرجل الذي يبدي الحب دون أن يقدم أي شيء متوقع منه في العلاقة.
المحب الواثق المعطاء؛ وهو الرجل الذي يمتلك قدر من الثقه التي تجعله متفهم للطرف الأخر قادر على العطاء بشكل كبير ومظهر مشاعر الحب بطريقه واضحه وصريجه وغالبًا ما يكون هذا الرجل أكثر أنواع الرجال تفضيلًا لدى المرأة.
 
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook