ما هي شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين بالخطوات وأهمية الحساب الجاري

الكاتب: كارول حلال -
ما هي شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين بالخطوات وأهمية الحساب الجاريلا

ما هي شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين بالخطوات وأهمية الحساب الجاري.

 

أهمية فتح الحساب الجاري

يعرف عن بنك الراجحي بما يقدمه لعملائه من مميزات هامة، والتي ينفرد بها البنك عن غيرة من البنوك الأخرى سواء في المملكة السعودية أو في أي بنك بالعالم لمساعدة المواطنين المقيمين في السعودية عن فتح حساب جارى ادخار واستثمار أموالهم فيها بدلا من تعرضها لأى عملية نصب أو غيرة، ولكن يتم ذلك بما يتفق مع شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين.

لذلك يجب على الِأشخاص الذين يرغبون في فتح الحساب بأن ينطبق عليهم الشروط حتى يمكنهم وضع أموالهم في هذا الحساب بكل حرية، بحيث هذه الشروط تضمن أحقيه المواطنين والتأكد من سلامة أوراقهم لضمان عدم وجود أي عمليات سرقة أو نصب لضمان حقوق المواطن والبنك في ذات الوقت، لذلك يهتم المقيمين بالتعرف على هذه الشروط وتوفر الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل فتح الحساب والذي لا يستغرق سوى دقائق معدودة على الانترنت.

شروط عمل حساب جاري في بنك الراجحي

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب أن تنطبق على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب في بنك الراجحي.

  1. أن يتجاوز عمر الشخص 18 عاما.
  2. أن يقوم الشخص بتسجيل كافة البيانات الخاصة به على الموقع الإلكتروني بدقة وتكون المعلومات صحيحة وحقيقية بدون أي أخطاء.
  3. أن يكون الشخص مقيمين داخل المملكة السعودية ويرغب في فتح حساب في أحد الفروع التابعة لها.
  4. كل البيانات التي يدخلها الشخص سرية ويمكن للشخص الاطلاع عليها قبل تنشيط الحساب للتأكد منها.
  5. ويمكن للشخص الاطلاع على الرقم البريدي الخاص بالمنطقة التابع لها لفتح الحساب بطريقة سهلة وبسيطة.

خطوات فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين

يوجد مجموعة من الخطوات على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب باتباعها من أجل تحقيق رغبتهم في فتح الحساب والحفاظ واستثمار أموالهم في بنك مضمون للحفاظ على أموالهم بدلا من التعرض لأي محاولة سرقة، مع إمكانية الحصول على أمواله في أي وقت من أي فرع من فروع البنك بدون مشاكل.

يتم تقديم طلب للموافقة على فتح حساب في بنك الراجحي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على الشبكة العنكبوتية، والاشتراك في خدمة فتح حساب، ثم يبدأ الشخص في اتباع الخطوات التي تظهر له لفتح الحساب ومنها الموافقة على شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين

وفى حالة وجود أي نقطة في الشروط الخاصة بفتح الحساب غير واضحة فيمكن للشخص الاستفسار عنها من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك في أقرب منطقة تابعة له في المملكة السعودية، وفي حالة موافقة الشخص على كافة الشروط فسوف ينتقل الشخص إلى الصفحة الأخرى.

والتي تتضمن الصفحة لتسجيل بياناته الشخصية من اسمه بطاقته وعنوانه ومؤهل الدراسي وغيرها من المعلومات الخاصة، للتأكد من هوية الشخص.

وعقب انتهاء الشخص لمليء كافة البيانات، انتقل للصفحة الأخرى التي تؤكد للشخص أن عملية تسجيل فتح الحساب تمت بنجاح وعلى الشخص التمتع بكافة المزايا التي يقدمها البنك على الانترنت ومتابعة كافة التحديثات على الصفحة الخاصة بالبنك.

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook