ما هي مكونات حليب السعودية جونيور

الكاتب: المدير -
ما هي مكونات حليب السعودية جونيور
"محتويات
حليب السعودية جونيور
مكونات حليب السعودية جونيور
فوائد حليب السعودية
شركة السعودية للحليب
حليب السعودية جونيور

هو مكمل غذائي عالي التغذية يساعد على تلبية احتياجات الطاقة و الغذاء في المواقف التي يكون فيها النظام الغذائي غير قادر على تلبية تلك الاحتياجات.

هذه الصيغة الشاملة ، التي تعطى عن طريق الفم ، مناسبة للأطفال من سن 1 إلى 10 سنوات، يمكن استخدامه كمصدر وحيد للتغذية أو كمكمل لنظام غذائي منتظم للطفل.

له طعم لطيف و يذوب بسهولة في الماء والطعام، يمكن استخدامه لإثراء مهروس الخضار أو الحساء أو الحلويات، ستزيد السعرات الحرارية دون زيادة كمية الطعام.

يساهم كوب منه في 260 سعرة حرارية ، أي ما يقرب من 13? من الكمية اليومية الموصى بها ، مع توزيع سعرات مغذيات كبيرة مماثل لتلك الموجودة في النظام الغذائي المتوازن الموصى به، كما أنه يوفر جميع الفيتامينات و المعادن اللازمة لعمل الجسم بشكل سليم ، بالإضافة إلى البريبايوتكس و البروبيوتيك التي تساعد على تنظيم العبور المعوي و استعادة الجراثيم المعوية الصحية.

مكونات حليب السعودية جونيور

الحليب نبدأ في شربه عندما نكون صغارًا ، لكن استهلاكنا ينخفض ??مع تقدمنا ??في السن، بعض الناس يخجلون من هذا لأنهم يخشون أن يضيف الكثير من الدهون إلى نظامهم الغذائي، يتجاهله الآخرون لأنهم يعتقدون أنهم لم يعودوا بحاجة إليه، لن تكبر أبدًا على جني فوائد شرب الحليب، اذ يعتبر الحليب من أكثر الأطعمة المغذية التي يمكن أن تجدها، تمت دراسته على نطاق واسع و يبدو أن له العديد من الفوائد الصحية المهمة، على وجه الخصوص حليب السعودية ، اذ يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على العظام و ضغط الدم.

يتالف Junior من المصادر التالية:

كثافة الطاقة المناسبة (1.31 كيلو كالوري / مل)
البروتينات: يتم إنتاجه باستخدام بروتينات مصل اللبن 100? التي لها قيمة بيولوجية عالية و سهلة الهضم، إنه خالي من الغلوتين.
الدهون: توفر تركيبة متوازنة من الأحماض الدهنية و تشتمل على 27? من محتواها الدهني على شكل MCT سهل الامتصاص و يمثل مصدرًا سريعًا للطاقة.
كما أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية -6 و ?-3 و DHA ، و التي تعتبر مهمة لتعديل العمليات الالتهابية، إنه خالي من الكوليسترول.
الكربوهيدرات: توفر أكثر من نصف الطاقة في الصيغة (53.5?) و هو ما يوصي به خبراء التغذية، فهو يجمع بين المالتوديكسترين و السكروز ، و كلاهما سهل الامتصاص و جيد التحمل.
يحتوي على نسبة منخفضة من اللاكتوز ، مما يعني أنه يمكن استخدامه كجزء من النظام الغذائي للأطفال الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز. (غير مناسب للجالاكتوز في الدم.)
إن التأثير التكافلي للجمع بين البريبايوتكس و البروبيوتيك يخلق ميكروبات أمعاء صحية ، و يمنع نمو البكتيريا الضارة ، و يساهم في توازن القناة الهضمية و الصحة العامة، كما أنه يحفز جهاز المناعة ، و يساعد على امتصاص العناصر الغذائية ، و ينظم العبور المعوي.
الفيتامينات و المعادن: غني بمركب الفيتامينات الذي يساعد على تلبية الاحتياجات النموذجية للطفولة و المراهقة.
من العناصر ذات الأهمية الخاصة محتوى الكالسيوم و الفيتامينات و المعادن المضادة للأكسدة ، مثل فيتامين E و السيلينيوم و الزنك ، و التي يمنع وجودها أكسدة الأحماض الدهنية الأساسية و DHA ، فضلاً عن الأضرار المؤكسدة.
أنها توفر الأسمولية المنخفضة و الحمل الكلوي الذائب الذي يساعد على تحمل الجهاز الهضمي و يقلل من مخاطر الإجهاد الأيضي.
فوائد حليب السعودية
 أدخلت الشركة السعودية لمنتجات الألبان و الأغذية (سدافكو) لبنًا جديدًا لذيذًا إلى المملكة العربية السعودية ، مدعمًا بنسبة 60 في المائة من الكالسيوم ، لمساعدة المستهلكين على اتباع نمط حياة صحي و الحفاظ على عظام قوية.
تم إطلاق الحليب السعودي الكالسيوم رسميًا في 20 أكتوبر للاحتفال باليوم العالمي لهشاشة العظام ، و للمساعدة في الحفاظ على عظام قوية.
حوالي 38 في المائة من الرجال و 28 في المائة من النساء فوق سن الخمسين يعانون من هشاشة العظام في المملكة العربية السعودية ، و مع توقع ارتفاع نسبة السكان فوق الخمسين بشكل حاد في السنوات المقبلة ، تشجع وزارة الصحة الناس على الحفاظ على هذه النسبة.
من مستويات كافية من الكالسيوم في نظامهم الغذائي.
يعد ضمان نظام غذائي مغذي و الحفاظ على كمية كافية من الكالسيوم دفاعًا مهمًا ضد هشاشة العظام و للحفاظ على عظام قوية.
تتوفر عبوة بترا السعودية الجديدة قليلة الدسم بسعة 1 لتر ، وتتيح للمستهلكين المهتمين بالصحة أن يعيشوا الحياة التي يريدونها بينما يستمتعون بالمذاق اللذيذ للحليب السعودي.
كما نريد جميعًا الاستمتاع بأنماط حياة صحية ، و التواجد مع عائلاتنا ، و الاستمتاع مع أطفالنا و أحفادنا.
يمكن أن يؤدي نقص الكالسيوم إلى هشاشة العظام والمضاعفات المرتبطة بها “. قال ووت ماتيس ، الرئيس التنفيذي لشركة سدافكو: “الحليب هو طعام سائل مغذي يمكن تناوله يوميًا كجزء منه”.
من أسلوب حياة صحي، يمنح الحليب السعودي الجديد كالسيوم المستهلكين المزيد من الفوائد الطبيعية التي يوفرها الحليب ، إلى جانب المزيد من الكالسيوم الذي يساعد في الحفاظ على العظام قوية و صحية ، بغض النظر عن عمرك.
تلتزم سدافكو بدعم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتعزيز أنماط الحياة الصحية.
تفخر شركة الحليب السعودية بكونها خيارًا موثوقًا به لأجيال من العائلات السعودية التي ترغب في العيش بشكل جيد و الاستمتاع بالمنتجات الطبيعية اللذيذة ، كما قال أليكسي إيرمولوف ، مدير التسويق في سدافكو.
تعيش حياة نشطة مع طعم حليب السعودية ، منتج جديد سيتوفر في أكتوبر في المحلات التجارية في جميع أنحاء المملكة.
شركة السعودية للحليب
هي علامة تجارية موثوقة للحليب منذ عام 1977 و هي العلامة التجارية الرائدة لشركة سدافكو.
إنه الحليب رقم 1 طويل الأجل في المملكة العربية السعودية و هو قوي و ينمو رقم 2 في إجمالي سوق حليب الشرب.
ترتبط العلامة التجارية بالجودة و التغذية المثلى لجميع أفراد الأسرة.
كل عبوة من حليب السعودية غنية بالفيتامينات و المعادن لضمان تغذية صحية لجميع أفراد الأسرة.
كانت حليب السعودية رائدة في إنتاج الحليب المستدام في المنطقة ، مما يضمن جودة لا يرقى إليها الشك مع المنتجات الخالية من المواد الحافظة. هذه الفلسفة مجتمعة مع مرافق الإنتاج الحديثة هي جوهر عملنا.

معلومات SKU:

متوفر كحليب كامل الدسم (2 لتر ، 1 لتر ، 900 مل ، 500 مل ، 200 مل ، 125 مل)
حليب قليل الدسم (1 لتر ، 900 مل ، 200 مل)
حليب خالي الدسم (1 لتر ، 200 مل)
ذهب 5? لبن (1 لتر).
المراجع
الوسوم
حليب الاطفال"
شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook