ما هي منحة الرئيس السيسي للعمالة الغير منتظمة في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هي منحة الرئيس السيسي للعمالة الغير منتظمة في مصر

ما هي منحة الرئيس السيسي للعمالة الغير منتظمة في مصر.

 

 

شكاوى العمالة الغير منتظمة لقد استمرت شكاوى العمالة الغير منتظمة فيما يخص حياتهم المهنية، وعدم قدرتهم على توفير احتياجاتهم اليومية، وذلك بسبب الحظر التي تعيشه البلاد خلال هذه الفترات نتيجة لانتشار فيروس كورونا اللعين الذي أرهب العالم كله وجعله في حالة ذعر، وكل ذلك انقلب بالسلب على العالمة التي ليس لها عمل ثابت، لذا تابع معنا السطور التالية عبر موقعنا .

 

شكاوى العمالة الغير منتظمة

  • إن الرهبة التي أصابت البلاد والوباء الذي انتشر بشكل غير طبيعي وفتاك، عملت على تعطيل جميع المصالح والأعمال، وقد أدت إلى جوع الكثير من العائلات التي ليس لها عمل ثابت يتوفر منه المال، ولكنها تعيش على العمل الغير منتظم.
  • سبب ذلك اشتكي جميع العمالة من هذا الوضع المؤلم، فهم لا يستطيعون الخروج للعمل وجلب قوت يومهم، بسبب الحظر الدائم، و خوفا على حياتهم من الموت.
  • لكن قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي منحة ٥٠٠جنيها لجميع العمالة الغير منتظمة كنوع من المساعدة لحين انتهاء هذا الوباء اللعين، وحدوث استقرار في البلاد.
 

منحة الرئيس السيسي للعمالة الغير منتظمة

  • نظرا للقلق الذي يمر به العالم أجمع وحالة الخوف التي تمر بها البلاد، عمل الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم منحة لجميع العمالة الغير منتظمة، التي حدث لها ضرر كبير بسبب هذا الفيروس اللعين، الذي قام بتعطيل مصالحهم، ومنعهم من ممارسة حياتهم المهنية بشكل طبيعي، وجعلهم يتضرعون جوعا.
  • لقد قام صندوق الطوارئ الخاص بوزارة القوى العاملة باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية التي تعمل على تأكيد ضمان صرف المنحة التي قدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمالة الغير منتظمة التي تأذيت من سوء الأحوال في البلد.
  • تقدر منحة الرئيس السيسي  ٥٠٠ جنيها كل شهر لمدة زمنية قدرها ثلاث أشهر، لكي تكون نوع من الدعم الخاص للعمالة الغير منتظمة حتي يتم فك هذا القرب بإذن الله، ويرجع إلى البلاد الهدوء والسلام ويتم كشف هذه الغمة.

كيف تم اتخاذ قرار المنحة التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي ؟

  • لقد تم اتخاذ القرار الذي يخص منحة العمالة الغير منتظمة عندما اجتمع رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الخاص بمجلس الوزراء علاوة على محافظ البنك المركزي، والتعاون الدولي ونائب وزير المالية، وقطاع الأعمال العام، وغيرهما الكثير من المسئولين المهمين في البلد الذين كانوا شاهدين على هذا القرار المهم الخاص بالعامل الغير منتظم.
  • لتقديم له مساعدة مادية لكي يتدبر أموره حتى تعود البلد إلى استقرارها السابق، ويصبح كل شيء بأمان.
  • لقد أعلن المتحدث الشخصي  باسم الرئاسة الجمهورية بأن هذا الاجتماع المهم  احتوي على جميع التداعيات الخاصة حول  فيروس كورونا الفتاك الذي ظهر مؤخرا من الناحية الاقتصادية التي عادت نتائجها السلبية على المواطن المصري الفقير الذي ليس لديه سوي عمل بسيط يؤديه، وليس دائما متاح.
  • اشتمل أيضاً الاجتماع جميع الإجراءات الحكومية التي تخص هذا الموضوع لكي يتم التعامل معها بشكل سليم حتى يتم تقليل بعض المشاق عن المواطنين والقطاعات التي عاد كل الضرر عليها من الفوضى المرضية التي أصابت البلاد.

الرابط الخاص بالمنحة التي قدمها الرئيس السيسي

  • لقد انتشرت بعض الروابط الغير صحيحة في البداية، والتي تخص المنحة التي قدمها الرئيس السيسي، والتي دفعت الكثير من الناس إلى تسجيل البيانات الخاصة بهم على  مواقع خاطئة.
  • تلك المواقع تم نشرها من خلال الأشخاص الذين لا يحبون الخير لأحد علاوة على سعيهم الكامل لتكذيب هذا الخبر، وجعل الشعب ينظرون إلى رئيسهم نظرة غضب وكره، يوجد رابط سليم خاص بالقوى العاملة.
  • لقد أصدرت القوة العالمة رابط خاص بها، لمنع التلاعب في المواقع وحدوث بعض الأخطاء، وهذا الرابط خاص للعمالة الغير منتظمة في عملهم، لكي يسجلوا فيه جميع بياناتهم من أجل الحصول على منحة السيسي الخاصة بالقوى العاملة.
  • قد يحدث توقف للرابط الذي يخص الموقع، فيجب فتحه أكثر من مرة والعمل على تحديثه، ثم يتم إدخال البيانات المختلفة حتى تتم عملية التسجيل بشكل نهائي ناجح.
  • عندما يظهر لك رساله أنه تم التسجيل من قبل، يعني ذلك أنه بالفعل تم تدوين البيانات الخاصة على هذا الموقع، يتم انتظار الرسالة التي سوف يتم إرسالها من أجل توضيح مكان وزمان الحصول على المنحة، أو يتم الاتصال بالخط الساخن الخاص بالقوى العاملة.
  • كما يمكنك زيارة الموقع عبر الضغط على الرابط التالي: http://www.manpower.gov.eg/

 

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook