ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الباتاكا الماكاوية؟

الكاتب: رامي -
ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الباتاكا الماكاوية؟

ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الباتاكا الماكاوية؟.

فئة ألف باتاكا، والتي تم نسجها باللون البرتقالي والاحمر والأصفر والبني، وقد احتوى وجه العملة على صورة المجلس التشريعي لدولة ماكاو، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسمائة باتاكا، والتي تم نسجها باللون الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة مجمع سكني تاريخي في ماكاو، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
فئة مئة باتاكا، والتي تم نسجها باللون الأزرق الفاتح والرمادي والبنفسجي والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة منارة وصورة حصن، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسون باتاكا، والتي تم نسجها باللون البني والوردي والأخضر الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة مسرح، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
فئة عشرون باتاكا، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والوردي والازرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة مطار ماكاو الدولي، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
فئة عشرة باتاكا، والتي تم نسجها باللون الأحمر والوردي والأخضر الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة معبد في ماكاو، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بنك الصين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهرة اللوتس كعلامة مائية للعملة.
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook