ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الغورد الهايتي؟

الكاتب: رامي -
ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الغورد الهايتي؟

ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة الغورد الهايتي؟.

فئة خمسمائة غورد، والتي تم نسجها باللون البني والأخضر والذهبي، وقد احتوى وجه العملة على صورة أول رئيس في هايتي &ldquoالرئيس إلسكندر بيتيون&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة قلعة في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة مئتين وخمسون غورد، والتي تم نسجها باللون البني والأخضر والذهبي والرمادي والبرتقالي، وقد احتوى وجه العملة على صورة زعيم الثورة الهايتية &ldquoجان جاك ديسالين&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة قلعة في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة مئة غورد، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والوردي والأزرق الفاتح والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة قائد للثورة الهايتية &ldquoهنري كريستوف&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة قلعة في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسون غورد، والتي تم نسجها باللون الأسود والرمادي والوردي والذهبي، وقد احتوى وجه العملة على صورة الضابط الهايتي &ldquoفرانسوا كابوا&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة حصن في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسة وعشرون غورد، والتي تم نسجها باللون الأخضر والبرتقالي والوردي والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة الجنرال الهايتي &ldquoنيكولاس جيفرار&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة حصن في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة عشرون غورد، والتي تم نسجها باللون البني الغامق والبني الفاتح والأحمر، وقد احتوى وجه العملة على صورة السياسي الهايتي &ldquoفرانسوا دومنييك&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة نص تذكاري، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة عشرة غورد، والتي تم نسجها باللون الأخضر والأزرق الغامق والأحمر، وقد احتوى وجه العملة على صورة الثورية الهايتية &ldquoسانيتي بيلير&rdquo، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة حصن في هايتي، بالإضافة إلى قيمة العملة.
شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook