ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة وون كوري شمالي؟

الكاتب: رامي -
ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة وون كوري شمالي؟

ما وصف آخر إصدار للفئات الورقية من عملة وون كوري شمالي؟.

فئة خمسة آلاف وون، والتي تم نسجها باللون البني والوردي والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة حي &ldquoبيونغ بانغ&rdquo الموجود في كوريا الشمالية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة جبل ميوهانج، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة ألفين وون، والتي تم نسجها باللون الأزرق والبنفسجيوالرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة مقصورة خشبية وصورة جبل، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة جبل بايكتو، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة ألف وون، والتي تم نسجها باللون الأحمر والبنفسجي والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة مقاطعة &ldquoهوريونغ&rdquo الموجودة في كوريا الشمالية، بالإضفة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة بحيرة، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسمئة وون، والتي تم نسجها باللون الرمادي والبنفسجي والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة قوس النصر الموجود في حي بيونغ بانغ، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على رسومات وأشكال هندسية، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة مئتين وون، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والوردي والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة نصب تذكاري الموجود في حي بيونغ بانغ، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على رسومات وأشكال هندسية، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة مئة وون، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والأزرق والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة زهرة كوريا الشمالية الوطنية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة رسومات وأشكال هندسية، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسون وون، والتي تم نسجها باللون البني والبنفسجي والبرتقالي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لثلاثة أشخاص كوريين، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة نصب تذكاري لحزب العمال الكوري الشمالي، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة عشرة وون، والتي تم نسجها باللون الزهري والرمادي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لجنود القوات البحرية والجوية والجيش في كوريا الشمالية، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة نصب تذكاري في كوريا الشمالية، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسة وون، والتي تم نسجها باللونين البنفسجي والأزرق ، وقد احتوى وجه العملة على صورة لشخصين، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة سد، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة زهور كعلامة مائية للعملة.
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook