ما وصف الفئات الورقية من عملة الريال الكمبودي؟

الكاتب: رامي -
ما وصف الفئات الورقية من عملة الريال الكمبودي؟

ما وصف الفئات الورقية من عملة الريال الكمبودي؟.

فئة مئة ألف ريال، والتي تم نسجها باللون الأحمر والبرتقالي والأصفر والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وصورة الملكة الأم في كمبوديا مع شعار النبالة لدولة كمبوديا، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة ملك كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وصورة الملكة الأم في كمبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة خمسون ألف ريال، والتي تم نسجها باللون البني والأخضر والبنفسجي والأزرق الغامق، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة تمثال فيل، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة عشرون ألف ريال، والتي تم نسجها باللون الزهري الفاتح والزهري الغامق والرمادي والبنفسجي والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة معبد في كمبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة عشرة آلاف ريال، والتي تم نسجها باللون الأزرق الغامق والأزرق الفاتح والبنفسجي والوردي والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة أثار دولة كمبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة خمسة آلاف ريال، والتي تم نسجها باللون البني والأخضر والبنفسجي والأحمر والرمادي والأزرق، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة رأس ثعبان وصورة عربة، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة ألفين ريال، والتي تم نسجها باللون الوردي والبنفسجي والأزرق الغامق، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة &ldquoملك كمبوديا &ldquoالملك نورودوك سيهانوك&rdquo مع صورة لاجندين، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة ألف ريال، والتي تم نسجها باللون الأزرق الغامق والأزرق الفاتح والرمادي والبنفسجي والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة القصر الملكي في كمبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة خمسمائة ريال، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والأزرق والوردي، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة نصب تذكاري، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة مئة ريال، والتي تم نسجها باللون البني والأخضر والبنفسجي والأزرق الغامق، وقد احتوى وجه العملة على صورة ملك ورئيس وزراء كمبوديا &ldquoنورودوك سيهانوك&rdquo وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة تمثال وصورة معبد في كمبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
فئة خمسون ريال، والتي تم نسجها باللون البني الغامق والبني الفاتح والذهبي والأصفر والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة معبد في دولة كمبوديا وشعار النبالة لدولة كمبوديا مع صورة ثعبان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة سد في كوكبوديا، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ إصدار العملة.
شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook