ماتردد قناة طلقة هندي؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماتردد قناة طلقة هندي؟

ماتردد قناة طلقة هندي؟.

 

قناة طلقة هندي تحظي القناة بعدة مزايا جعلتها ضمن أكثر القنوات التليفزيونية التي يحرص علي مشاهدتها عشاق الدراما الهندية منها : تضم القناة مكتبة ضخمة من الأفلام والبرامج الترفيهية الهندية المترجمة إلي العربية والذي يوفر للمشاهد العربي الأستمتاع بمتابعتها .

عرض القناة محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد العربية والمبادئ الشرقية وحذف أي مشاهد أو ألفاظ تخدش حياء الأسر العربية مما جعلها في مقدمة القنوات العائلية . دقة وتميز القناة في أختيارها للموضوعات والقضايا الإجتماعية والرومانسية التي تتناولها من خلال ما تقوم بعرضه من أعمال . 

أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مجانية وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لعدد ضخم من مشاهدي الوطن العربي لمتابعة ما تقدمه . 

 

أفلام قناة طلقة هندي:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من الأفلام الهندية المترجمة بكافة أنواعها من رومانسية ودرامية وكوميدية وغيره من أبرزها : فيلم Race السباق . فيلم Main Hoon Na أنا هنا الان . فيلم Dil Aapke Paas Hai قلبي ملكك . فيلم Kuch Kuch Hota Hai سيحدث شيئا ما . فيلم chori chori chupke chupke أسرار العائلة . فيلم ap mujay achey lagnay lahy أنت تعجبني . فيلم har dil jo pyar karega كل قلب يقع في حب . فيلم Mr. And Mrs. Khiladi السيد و السيدة بطل . فيلم HUM AAP KE HAI KOUN من أكون بالنسبة لك . فيلم Pyar Kiya To Darna Kya أنت تحب فلما تخاف . فيلم QAYAMAT SE QAYAMAT TAK  من كارثة إلي كارثة . فيلم Kabhi Khushi Kabhi Gham لحظة سعاده ولحظة حزن . فيلم Love Ke Liye Kuch Bhi Karega لأجل الحب أفعل شيئا . وغيره من الأعمال الهندية المترجمة وعدد من البرامج الترفيهية التي تتناول من خلالها عرض فاعليات المهرجانات والمسابقات الهندية في الرقص وأخبار النجوم الهنود وأخر أعمالهم الفنية وغيره وهو ما جعلها في مقدمة القنوات الهندية التي يسعي للحصول علي ترددها معظم عشاق الفن الهندي في مصر والبلدات العربية وخاصة بعد قيام القنوات التليفزيونية مؤخرا بإجراء تحديثات علي تردداتها لتوفر لمشاهديها صوت وصورة أكثر وضوح وأيضا مواجهة أي مشاكل قد يتعرض لها أرسالها من تشويش أو أهتزاز وتداخل للألوان . لذلك ونظرا لما تقوم القناة بتقديمه من محتوي فني يلبي أحتياجات قطاعات جماهيرية متعددة وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل ما ينال رضا قرائه وتلبية رغباتهم في الحصول علي ترددات القنوات المختلفة وغيره من المواضيع سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة طلقة هندي:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11095(h) 27500 أفقي 3/4

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook