ماتفسير حلم رؤيه امراه لابسه اسود لابن سيرين وللإمام الصادق

الكاتب: نور الياس -
ماتفسير حلم رؤيه امراه لابسه اسود لابن سيرين وللإمام الصادق

ماتفسير حلم رؤيه امراه لابسه اسود لابن سيرين وللإمام الصادق.

 

 

تفسير حلم رؤيه امراه لابسه اسود فقد يعد اللون الأسود من الألوان الأنيقه التي يفضلها الكثير من الأشخاص في الواقع، لكن اللون الأسود يدل في الواقع أيضاً علي الاكتئاب والحزن أو الوفاة، لذلك يخشي الكثير من الأشخاص من رؤية ارتداء اللون الأسود في المنام ويعتبرونه نذير بالوفاة، ولكن في علم تفسير الرؤى دائماً ما تختلف الرؤى، والدلالات والعلامات التي قد نراها مخيفه قد تكون بشري في مظم الأحوال.

 

تفسير حلم رؤيه امراه لابسه اسود لابن سيرين

 

يعتبر اللون الأسود من الألوان التي تدل على الحزن، لذلك فإن حال المرأة في المنام يدل على حال الرأئي في الواقع، وقد قام العالم ابن سيرين بتفسير معني رؤية الرجل لامرأه ترتدي اللون الأسود في المنام، حيث يرجع تفسير الرؤية إلي حال المرأة في الواقع إذا كانت فتاة عزباء، أم امرأة متزوجة، أم إذا كانت حامل، وذلك على النحو التالي:

1- تفسير ارتداء اللون الأسود للفتاة العزباء

  • إذا كانت الفتاة العزباء ترتدي اللون الأسود في المنام، فإن هذا يدل على نجاح هذه الفتاة وتحقيق طموحها، سواء في الحياة العلمية أو العملية، ولا يشير إلى الزواج القريب للفتاة.
  • إذا كانت الفتاة العزباء سعيدة في المنام بارتدائها اللون الأسود، فإن هذا يدل علي ثقتها القوية بنفسها، وعلى فخرها أيضًا بنفسها.
  • أما إذا كانت الفتاة العزباء غير سعيدة بارتداء اللون الأسود في منامها، فإن هذا يدل علي حزنها، خصوصًا إذا كانت ترتدي هذا اللبس الأسود في حفلة.

2- تفسير لبس اللون الأسود للمرأة المتزوجة

  • يرى ابن سيرين أن اللون الأسود في منام السيدة المتزوجة هو من الرؤى الطيبة والمحمودة التي تعبر عن قدوم الخير، فهو يرى أنه إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها في المنام ترتدي اللون الأسود، أو إذا رأها أحد يعرفها ترتدي هذا اللون، فهذا يشير إلى تغيير حالها نحو الأفضل، كما يدل على تيسيير كافة أمورها في وقت قريب بإذن الله تعالى.
  • وإذا رأت السيدة المتزوجة في منامها اللون اللأسود في الستائر، فإن هذا يدل علي انتهاء المشكلات التي تواجهها في حياتها.
  • أما إذا رأت السيدة المتزوجة شئ أسود اللون في المنام ولا تعرف ما هو هذا الشيء، فإن هذا يدل علي وجود شئ ما في حياتها تخاف منه.

3- تفسير رؤية المرأة الحامل باللون الأسود

  • إذا رأت السيدة الحامل في المنام أنها ترتدي اللون الأسود، أو إذا رأي أحد الأشخاص سيدة حامل في المنام ترتدي اللون الأسود، فهذا يدل على أن هذه السيدة الحامل تشعر بالرهبة وبالخوف الشديد من الولادة.
  • إذا رأت السيدة الحامل في منامها أحد الأشياء باللون الأسود، فإن هذا يدل على أنها سوف تنجب مولود ذكر والله عز وجل أعلى وأعلم.
  • أما إذا رأت السيدة الحامل في منامها أن أثاث بيتها مطلي باللون الأسود، فإن هذا يشير إلى مرورها بإحدى المشكلات المادية، وأنها تعاني في حياتها من بعض الظروف الصعبه والله عز وجل أعلى وأعلم.

4- تفسير ارتداء الحذاء الأسود في المنام

يختلف تفسير رؤية ارتداء الحذاء الأسود في المنام، على حسب الرائية للرؤية سواء كانت فتاة عزباء أم امرأة متزوجة أم حامل، وذلك على النحو التالي:

  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي حذاء أسود اللون في المنام، فهذا يدل علي زواجها من رجل يتميز بصفات حسنة، أما في حالة إذا رأت في منامها عدد كبير من الأحذية، فهذا دليل علي كثرة عدد الخطاب المتقدمين لها.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أنها ترتدي حذاء أسود اللون وكانت ليست حامل في الحقيقة، فهذا يشير إلى بشارة من المولى عز وجل، بأنه سوف يرزقها بالحمل قريبًا بإذن الله تعالى.
  • إذا رأت السيدة الحامل أنها ترتدي حذاء أسود اللون في المنام، فهذا يشير إلى بشارة من المولى عز وجل، بأنه سيرزقها بمولودة بنت بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية اللون الأسود في المنام للإمام الصادق

 

يرى الإمام الصادق أن رؤية الفتاة العزباء اللون الأسود فى المنام ليس له علاقة بالزواج أو بالعلاقات العاطفية، ولكن تشير هذه الرؤية إلى نجاحها فى حياتها العلمية والعملية، ويرى أن تفسير الرؤية يأتي على حسب حالتها في الرؤية، وذلك على النحو التالي:

  • إذا كانت الفتاة العزباء ترتدى اللون الأسود في المنام وكانت سعيدة وأصبحت في أبهى حلة، فإن هذا يدل على ثقتها وفخرها بنفسها.
  • أما إذا رأت الفتاة أنها ترتدى في المنام فستان أسود اللون فى حفلة، فإن هذا يدل على حزنها من شئ ما والله سبحانه وتعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية القميص الأسود في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترتدى قميص أسود اللون، فإن هذا يدل على قلقها بشأن أمر ما، أو أنها قد تواجه بعض المشكلات في حياتها العلمية أو العملية، والله عز وجل أعلى وأعلم.

تفسير حلم القميص الأسود فى منام السيدة المتزوجة والحامل

  • إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أنها ترتدى قميص أسود اللون، فإن هذا يشير إلى حدوث المشاكل فى حياتها وأنها سوف تحزن لفترة من الزمن، ولكن هذا الحزن سوف ينتهي والله عز وجل أعلم.
  • أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها ترتدي قميص أسود اللون، فهذا يدل على قلقها بخصوص الحمل والله عز وجل أعلم.

تفسير حلم ارتداء الميت اللون الأسود فى المنام

  • في حالة إذا رأى الشخص الميت يرتدي بدلة لونها أسود في المنام، فإن هذا يدل على حال الرائي، فربما يدل على أنه سوف يرتقي إلى مرتبة أعلى في العمل، أو أنه سوف يحصل على وظيفة بأجر عالى وسيكون له شأن كبير وشهرة بين الناس.
  • كما قد تدل تلك الرؤية أيضًا على الحال السيء للمتوفي في الآخرة والله سبحانه وتعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الميت يرتدي عباءة سوداء

  • إذا رأى الشخص في منامه الميت يرتدي عباءة لونها أسود، فإن ذلك يدل على أنه سوف يصاب بالمشاكل والهموم المتلاحقة، في حالة إذا كان الرائي غير معتاد على ارتداء اللون الأسود في الحقيقة.
  • أما في حالة إذا كان الرائي معتاد على ارتداء عباءة سوداء في الحقيقة، فإن هذه الرؤية تشير إلى أنه سوف يحصل على منصب عالي بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الفستان القصير الأسود للعزباء والمتزوجة والحامل

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترتدى فستان قصير أسود اللون، فهذا لا ينذر بالخير أبدًا، حيث أن الفستان القصير يشير إلى النقص في الدين والعبادات.
  • أما رؤية الفستان الأسود الطويل فيشير إلى الستر فى الدنيا، كما أنه يدل على الاستقرار المادي والأسري.

 

 

شارك المقالة:
150 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook