ماذا تعرف عن الفنانة مروة سالم؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن الفنانة مروة سالم؟

ماذا تعرف عن الفنانة مروة سالم؟.

 
مروة سالم هي مغنية سعودية الجنسية أصلها يمني وهي من مشهورات الخليج العربي بالوقت الحالي، واكتسبت الشهرة من خلال الغناء للفلكلور الشعبي وتم طرح أغانيها على اليوتيوب وتعدت مشاهداتها الى ما يقارب من 48 مليون مشاهدة، لها أعمال مرتبطة بالتمثيل و العمل كمقدمة برامج ومذيعة لدي إذاعة مكس اف ام بالمملكة العربية السعودي فى عام 2013م.
 
حياة الفنانة مروة سالم الفنية
منذ صغر الفنانة مروة سالم كانت تحب الغناء وبرزت معها المواهب الفنية ولكنها كانت كهواية ليس أكثر، ولكن بعد أن ارتبطت بالناقد والكاتب محمد سلامة قررت أن تحترف الغناء، ودرست الفن والغناء على يد الفنان السعودي غازي على، وأرادت أن تهتم بالشيء أكثر من خلال التعلم المزيد عن الغناء مع متخصصين من الموسيقيين المصريين.
 
وكان دخولها الى عالم الغناء والفن  هو بالعام 2017م وطرحت أول أغنية لها وهي أغنية “عسل صافي”، من ثم طرحت أغنية باسم تحت السدرة، والأغنية حققت من خلالها نجاحا كاسحا جعلها من المشهورات فى الخليج العربي، وأيضا تعمل على إعادة الكثير من الأغاني للفنانين الخليجيين أمثال طلال مداح.
 
حياة الفنانة مروة سالم الخاصة
الفنانة مروة سالم مقيمة الان فى السعودية وهي متزوجة من الكاتب الناقد السعودي محمد سلامة وارتبط بها بالعام 2018 من خلال حفل مهيب فى العاصمة المصرية القاهرة، وانتشرت الأخبار عنها وعن حياتها الشخصية بعدما أنجبت وتم نشر صورتها من خلال زوج مروة سالم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وكان نشر صورة الفنانة سالم الخاصة قد اغضب متابعيها حيث نشر زوج الفنانة مروة سالم صورة لها فى حالة مريبة جدا مع تغريد انه لا يفضل أن تنجب زوجته، وكتب على حسابه مع الصورة قائلا “رغم حبي الكبير لزوجتي، لا انصح بالإنجاب إلا للضرورة”. ما اكسبه الكثير من الحقد عليه كانسان متعلم وكاتب سعودي.
 
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook