ماذا تعرف عن فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز

ماذا تعرف عن فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز.

 
السيرة الذاتية للامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز
الأمير فيصل بن فهد بن مقرن من مواليد مدينة الرياض 21 جمادي الآخر سنة 1406 هجري، يُعتبر واحداً من أشهر رجال الأعمال والزعماء المدنيين في المملكة، بدأ مسيرته التعليمية بمدرسة الملك فيصل الإبتدائية، ثم إلتحق بجامعة الملك سعود، وحصل على درجة البكالوريوس من تخصص إدارة عامة سنة 1431 هـ.
 
ثم أكمل الأمير فيصل بن فهد تعليمه الجامعي، وحصل على درجة الماجستير في القيادة الإدارية سنة 1437 هـ، وناقش رسالته في دور القيادات الإدارية في إمارة منطقة الرياض إتجاه الأزمات والكوارث، ثم عمل بعد ذاك مُستشاراً في الإدارة العامة للشؤون القانونية والتعاون الدولي في وزارة الداخلية سنة 1432 هـ.
 
ويتميز الأمير فيصل بن فد بخبرة عالية في مجال الإدارة العامة وممارسة العمل الإداري والحكومي، حصل عليها من خلال سنوات عمله التي قضاها في وزارة الداخلية السعودية، وكان قد حصل على دورات تدريبية في هذا المجال، وأبرز هذه الدورات ” التعاون الدولي والسياسة الخارجية وتسريع التحول الرقمي.
 
من هو فهد بن مقرن بن عبدالعزيز
والأمير فيصل هو نجل ولي العد السابق الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأمه الأميرة نورة بنت أحمد المقرن، وهو شقيق كل من الأمير تركي بن مقرن، والأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز، وهو متزوج من الأميرة سارة بنت عبد الله بن إبراهيم الحديثي، وأبناءه الأميرة ريما، والأمير فهد .
 
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook