ماذا تعرف عن وصف الفئات الورقية من عملة الفرنك الكونغولي؟

الكاتب: رامي -
ماذا تعرف عن وصف الفئات الورقية من عملة الفرنك الكونغولي؟

ماذا تعرف عن وصف الفئات الورقية من عملة الفرنك الكونغولي؟.

فئة عشرون الف فرنك، والتي تم نسجها باللون الأصفر والبني والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة تمثال وصورة زرافات، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لطائر الكركي وصورة أشجار النخيل، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع قيمة العملة كعلامة مائية للعملة.
فئة عشرة آلاف فرنك، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والوردي والازرق، وقد احتوى وجه العملة على صورة تمثال وصورة جاموس، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لطائر وصورة أشجار الموز، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع قيمة العملة كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسة آلاف، والتي تم نسجها باللون الأصفر والبني الفاتح والبني الغامق والبرتقالي، وقد احتوى وجه العملة على صورة تمثال وصورة الحمار الوحشي، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لطيور، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع قيمة العملة كعلامة مائية للعملة.
فئة ألف فرنك، والتي تم نسجها باللون الأخضر والرمادي والبني، وقد احتوى وجه العملة على صورة لحيوان زرافة الحمار الوحشي، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لطائر الببغاء، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع قيمة العملة كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسمائة فرنك، والتي تم نسجها باللون البنفسجي والأزرق والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة تمثال وصورة لمجموعة من العمل يستخرجون الألماس، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة نهر، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة حيوان زرافة الحمار الوحشي كعلامة مائية للعملة.
فئة مئتين فرنك، والتي تم نسجها باللون الأخضر والرمادي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة تمثال وصورة زرافات، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمجموعة من الفلاحين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة حيوان زرافة الحمار الوحشي كعلامة مائية للعملة.
فئة مئة فرنك، والتي تم نسجها باللون الأزرق والرمادي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة لحيوان الفيل، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة سد، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة حيوان زرافة الحمار الوحشي كعلامة مائية للعملة.
فئة خمسون فرنك، والتي تم نسجها باللون الأزرق والرمادي والبنفسجي، وقد احتوى وجه العملة على صورة قناع، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل للعملة مع تاريخ إصدار العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمجموعة من الصيادين، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد تم وضع صورة حيوان زرافة الحمار الوحشي كعلامة مائية للعملة.
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook